الأربعاء , مايو 1 2024 | 11:58 ص
الرئيسية / stop / رايق المجالي يكتب : قناة الجزيرة( ألحت تلح إصرارا ) أن تقحم الأردن في المسرحية الكوميدية ” فارس ما معملش حاجة” وتكثف الأسئلة على مراسليها في الأردن عن الشظايا التي سقطت في الأراضي الأردنية من (فتاشات) إيران…؟؟؟

رايق المجالي يكتب : قناة الجزيرة( ألحت تلح إصرارا ) أن تقحم الأردن في المسرحية الكوميدية ” فارس ما معملش حاجة” وتكثف الأسئلة على مراسليها في الأردن عن الشظايا التي سقطت في الأراضي الأردنية من (فتاشات) إيران…؟؟؟

فيلادلفيا نيوز

يسألون هل أسقطتها الأردن أم القوات الأمريكية في الأردن في إشارة خبيثة إلى وجود قوات أمريكية في الأردن -طبعا لا يرون اقدم وأكبر القواعد في قطر – والحوارات تحوم حول توجيه المستمع العربي إلى زوايا التشكيك واتهام الأردن بالمشاركة في حماية الكيان.

تبا لهذه القناة التى لا تفوت فرصة دائماً للغمز واللمز أحيانا والتصرح أحيانا أخرى لتشكك في المواقف الأردنية ولتحاول تحريض الجهلة والاغبياء -وهم قلة الحمدلله -في الداخل الأردني ضد دولتهم وقيادتهم.

أنا بقول ” ما تسكتلوش يا حسين” “وبالحتة اللي فيها الحقيقة وعلى دماغهم عدل”.

يجب أن يتنبه الأردن الرسمي والشعبي لهذه المحاولات البائسة لهذه القناة وأن يخصص الجهد الكافي للرد عليها في كل مرة ردودا مفحمة.

أبو عناد.

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com