الأحد , أبريل 28 2024 | 12:12 ص
الرئيسية / stop / رئيس صندوق استثمار اموال الضمان يزور المجمع الصناعي للفوسفات

رئيس صندوق استثمار اموال الضمان يزور المجمع الصناعي للفوسفات

فيلادلفيا نيوز

التقى رئيس صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي الدكتور عز الدين كناكريه مع رئيس مجلس ادارة شركة مناجم الفوسفات الاردنية الدكتور محمد الذنيبات في مقر الشركة في مدينة العقبة للاطلاع على مشاريع  الشركة وخططها المستقبلية.

وخلال اللقاء الذي حضره الرئيس التنفيذي  المهندس عبدالوهاب الرواد والفريق الفني للشركة، تم استعراض خطة عمل مشروع توسعة وتطوير الميناء الصناعي، وزيارة غرف التشغيل الرقمية التي تم افتتاحها مؤخرا وفق المعايير العالمية، بالاضافة الى زيارة المجمع الصناعي التابع للشركة والذي يعد واحداً من أكبر مجمعات الأسمدة الفوسفاتية في الشرق الأوسط.

واشاد كناكريه بمستوى الاداء المتميز للشركة،  وقيامها بتوظيف التكنولوجيا الحديثة في مختلف مراحل الانتاج الذي انعكس على زيادة القيمة المضافة لمنتجات الشركة ورفع ميزتها التنافسية، وكذلك التزام الشركة بتوفير أعلى متطلبات السلامة المهنية للعاملين، ومراعاة الاثر البيئي في نشاطاتها المختلفة،  وتمويلها للعديد من المبادرات المؤسسية تحت مظلة المسؤولية المجتمعية.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com