الأحد , مايو 5 2024 | 3:17 ص
الرئيسية / stop / رئيس جامعة الزيتونة الاردنية يكرم الطلبة المتفوقين والمبدعين

رئيس جامعة الزيتونة الاردنية يكرم الطلبة المتفوقين والمبدعين

فيلادلفيا نيوز

كرم رئيس جامعة الزيتونة الاردنية الاستاذ الدكتور محمد المجالي الطالب نظمي عاطف حسين والطالب يونس عبد الله ، والطالب محمد عاطف حسين، وذلك لحصولهم على وصافة بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات الاردنية كاراتية، بالإضافة لحصولهم على المركز الاول في فئة كاتا جماعي طلاب، بمشاركة 21 جامعة حكومية وخاصة ومشاركة ما لا يقل عن 200 لاعباً و لاعبة.

وقد كرم الطالب وليد الشواورة لحصوله على المركز الاول محلياً والخامس عالمياً في مسابقة Try Hack Me، بحضور عميد كلية العلوم التكنولوجيا المعلومات الاستاذ الدكتور عايش الحروب وعميد شؤون الطلبة الدكتور منير عفيشات ومدير الانشطة الطلابية الدكتور بسام عبد الرزاق ورئيس شعبة النشاط الرياضي الهام خزنة.

وقال الاستاذ الدكتور المجالي خلال التكريم ان جامعة الزيتونة الاردنية تولي كل الاهتمام للطلبة المتميزين وتشجيعهم ودعمهم للتقدم خلال مسيرتهم العلمية ودعم طلبتها المتميزين في النشاطات الرياضية وغيرها من الانشطة الاخرى لانهم جزء من رسالة الجامعة ورؤيتها منوهاً الى اهمية التركيز على انجاح النشاطات اللامنهجية في الجامعة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com