الخميس , مايو 2 2024 | 6:05 م
الرئيسية / السلايدر / رئيس الوحدات: النادي قد يتجه إلى “انتخابات تكميلية”

رئيس الوحدات: النادي قد يتجه إلى “انتخابات تكميلية”

فيلادلفيا نيوز

قال رئيس نادي الوحدات، بشار الحوامدة، الخميس، إن النادي قد يتجه إلى “انتخابات تكميلية” وذلك بعد عدول 3 أعضاء مستقيلين في مجلس إدارة النادي عن قرارهم من أصل 6.

وكتب الحوامدة على صفحته في فيسبوك، “ها نحن اليوم نزيل غبار أزمة جديدة ونبقي على شرعية إدارة نادي الوحدات وذلك بسبب عدول 3 أعضاء عن استقالاتهم ليصار إلى دعوة الاحتياط وربما انتخابات تكميلية إن لم يكفِ العدد المطلوب”.

والخميس، سحب 3 أعضاء مستقيلين من إدارة نادي الوحدات استقالاتهم، بحسب وزارة الشباب، وذلك من أصل 6 أعضاء قدموا استقالتهم عقب صدور قرار المشاركة في الملحق المؤهل إلى دوري أبطال آسيا والذي خسره الوحدات أمام شباب أهلي دبي الإماراتي الذي يضم لاعبا فلسطينيا يحمل جنسية إسرائيلية.

وتابع الحوامدة: “ظرف صعب جديد يمر على نادي الوحدات تخطينا معظمه ولازال هناك بعض الأمور التي ما زالت عالقة وتأثيرها سلبي إلا إذا تماسك النادي من إدارة وجماهير …”.

وقال: “ربما مفاجئات غير سارة قد تحدث خلال اليومين القادمين، لكن نحن في مجلس الإدارة سنبقى أقوياء في مواجهة كل الظروف بالشجاعة التي عهدتونا بها وبنفس الأقوياء لا الضعفاء المهزومين”.

الحوامدة رأى أنه “ليس من استقال لا يحب الوحدات ولا من بقي يحبه أكثر لكن الأهم أن لا نسيء لاحد وأن نحترم كل رأي مهما كان وأي انتقاد من أجل التصحيح ولا نقبل بأي إساءة لأحد في المنظومة”.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com