السبت , مايو 18 2024 | 11:09 ص
الرئيسية / stop / د. الضمور يلتقي بمدراء تربية المفرق والبادية الغربية والبادية الشرقية ويؤكد أهمية التعاون والعمل التشاركي

د. الضمور يلتقي بمدراء تربية المفرق والبادية الغربية والبادية الشرقية ويؤكد أهمية التعاون والعمل التشاركي

فيلادلفيا نيوز

أكد رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور هاني الضمور حرص الجامعة على تقديم كل ما يلزم لدعم العمل التشاركي مع الدوائر المعنية في محافظة المفرق وبما يحقق الفائدة على الجميع.

وأضاف خلال لقائه بمدراء التربية والتعليم في المفرق والبادية الشمالية الغربية والبادية الشمالية الشرقية أننا معنيون جمعيا على إنجاح العمل من خلال تنفيذ الأنشطة والبرامج والمشاريع والتي من شأنها المساهمة في تطوير التعليم وخدمة ابنائنا في المدارس.

وأشار الدكتور الضمور إلى أن الجامعة أبوابها مفتوحة وستبقى على الدوام في خدمة المجتمعات المحلية وتوفير متطلبات البيئة المناسبة لإنجاح العملية التعليمية وبما يحقق نقلة نوعية والتي بدأت تشهدها الجامعة في الآونة الأخيرة وفي المجالات كافة.

وأعرب مدراء التربية والتعليم عن شكرهم وتقديرهم إلى رئيس الجامعة على ما تقدمه من خدمات ودعم لأبنائنا الطلبة وتنفيذ الأنشطة والفعاليات الهادفة لخدمة التعليم في محافظة المفرق. مؤكدين استمرار التعاون وهذه اللقاءات الهامة.

وحضر اللقاء مدير التربية والتعليم لقصبة المفرق الدكتور أسامة الشديفات، ومدير تربية البادية الغربية الدكتور جميل البكار، ومديرة تربية البادية الشرقية الدكتورة فصل العيسى، ومدير دائرة الاتصال والتسويق الدولي الدكتور عطالله السرحان، والأستاذ الدكتور منصور الزبون، ومدير دائرة العلاقات العامة والإعلام ناصر الشبيل ، ومسؤول الإعلام في مديرية التربية والتعليم لمنطقة البادية الشمالية الشرقية الدكتور حمزة شاهين ، ومسؤول الاعلام في مديرية التربية والتعليم للواء البادية الشمالية الغربية محمد العجلوق.

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com