السبت , مايو 4 2024 | 4:34 ص
الرئيسية / stop / دوي قصف وتحليق طائرات بمناطق قريبة من الحدود السورية الأردنية

دوي قصف وتحليق طائرات بمناطق قريبة من الحدود السورية الأردنية

فيلادلفيا نيوز

استهدفت طائرات مناطق داخل الحدود مع سوريا، حيث سمع سكان في مناطق مختلفة من إربد والرمثا أصوات انفجارات قوية فجر اليوم الاثنين.
وبحسب فيديوهات متداولة، حلقت طائرات حربية في مناطق حدودية في محافظة درعا بالجنوب السوري .

وقالت وسائل إعلام سورية إن الطائرات استهدفت قرية خراب الشحم الحدودية وتلي الحارة والجموع بعدة غارات، حيث رصدت اصوات تحليق الطائرات الحربية في سماء الرمثا من داخل الحدود السورية .

وأفاد سكان إنهم سمعوا أصوات طائرات حربية وانفجارات قوية لأكثر من 10 دقائق، في المناطق الحدودية المحاذية خلال ساعات الفجر الأولى.

يشار الى أن القوات المسلحة الأردنية أحبطت امس الأحد على الواجهتين الشمالية والشرقية محاولتي تسلل وتهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة والأسلحة والذخائر قادمة من سوريا، حيث  تم تطبيق قواعد الاشتباك والرماية المباشرة عليهم، ما أدى إلى تراجع المهربين إلى داخل العمق السوري، وبعد تكثيف عمليات البحث والتفتيش للمنطقة العسكرية الشرقية تم العثور على (1,200,000) حبة كبتاجون، و(500) كف حشيش و(400) شريط جاليكا، وأسلحة نارية نوع كلاشنكوف عدد (5) وكميات من الذخائر، كما تم العثور في المنطقة العسكرية الشمالية على (300000) حبة كبتاجون ونصف كيلو غرام من مادة الكريستال وأسلحة نارية نوع كلاشنكوف عدد (3) وكميات من الذخائر، وتم تحويل المضبوطات إلى الجهات المختصة.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com