الثلاثاء , أبريل 16 2024 | 11:33 م
الرئيسية / stop / دورة متقدمة لضباط من الأردن والكويت والبحرين بـ”الصحفيين”

دورة متقدمة لضباط من الأردن والكويت والبحرين بـ”الصحفيين”

فيلادلفيا نيوز

 

بدأت في نقابة الصحافيين الأردنيين،اليوم الأحد، الورشة التدريبية المتقدمة لضباط الإعلام في التوجيه المعنوي بالقوات المسلحة الجيش العربي، ومشاركة ضباط من الكويت والبحرين.

وقال نقيب الصحافيين الزميل راكان السعايدة ان مركز التدريب في النقابة اتخاذ مسارا تدريبيا إضافيا من خلال التعاون والشراكة مع المؤسسات المحلية والدولية للارتقاء بالمهنية ليس لأعضاء الهيئة العامة لنقابة الصحفيين فقط، بل للعاملين في مجال الإعلام بمختلف المؤسسات والمجالات.

ونقل الزميل السعايدة تحيات مجلس النقابة لضباط الدورة، مؤكدا أن المجلس سعيد بأن تكون باكورة الورشات التدريبية مع الإعلاميين في القوات المسلحة الأردنية ومن ضباط الدول الشقيقة.

وبين أن الهدف من التدريب ليس انجازا كميا بقدر ما سيكون نوعيا، ومتصلا بالإعلام الحديث وأدواته وخاصة اننا أمام ثورة في الاتصالات والبرامج والتطبيقات التي يجب أن يجاريها الإعلام بكل مستوياته وأشكاله.

ولفت الزميل السعايدة إلى أن مركز التدريب الذي يديره الزميل زياد الرباعي بصدد الإعداد لبرنامج تدريبي متكامل يمتد لعام كامل تتصل دوراته بكل حديث ومطلوب لأعضاء النقابة وغيرها من المؤسسات، وبما يكسب المتدربين مهارات نوعية ويطور مقدراتهم، لتكون المعارف الجديدة قيمة مضافة في مسارهم المهني. من جهة أخرى، تبدأ غدا الاثنين المرحلة الثانية من ورشة “صحافة الموبايل” التي يعقدها مركز التدريب بالتعاون مع “ثومبسون رويترز” حيث سيتم عرض نتائج المرحلة الأولى من مشاريع أنجزها الزملاء الـ 13 المشاركين في الورشة التدريبية التي اشرف عليها المدرب مارك وبستر. (بترا)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com