الخميس , مارس 28 2024 | 8:43 م
الرئيسية / stop / درجات الحرارة اعلى من معدلاتها السنوية

درجات الحرارة اعلى من معدلاتها السنوية

فيلادلفيا نيوز

 

تكون درجات الحرارة نهار اليوم الجمعة اعلى من معدلاتها السنوية بحوالي 6-7 درجات مئوية وتكون الاجواء مائلة للدفء في المرتفعات الجبلية والبادية،ودافئة في الاغوار والبحر الميت،مع ظهور غيوم عالية الارتفاع، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعةً تنشط احيانا بعد الظهر في شرق المملكة.

كما تكون الأجواء ليلا باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية والبادية،ولطيفة في الأغوار والبحر الميت،الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية تبقى الأجواء يوم غد السبت مائلة للدفء في المرتفعات الجبلية والبادية، ودافئة في الأغوار والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعةً تنشط احيانا في شرق المملكة.

ويطرأ يوم الاحد انخفاض على درجات الحرارة، حيث تسود أجواء خريفية لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والبادية، ومعتدلة في الأغوار والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

كما يطرأ يوم الاثنين انخفاض اخر على درجات الحرارة، وتكون الاجواء خريفية لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والبادية،ومعتدلة في الاغوار والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلقة تتكاثر كمياتها مع ساعات المساء والليل، والرياح غربية معتدلة السرعة.

اما درجات الحرارةخلال الثلاثة ايام المقبلة فتكون في عمان من 12الى 27 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 11 الى 26 وفي المناطق الوسطى من 14 الى 25 وفي المناطق الجنوبية من 9 الى 24 وفي مدينة العقبة من 19 الى 31 درجة مئوية. (بترا)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com