الأربعاء , مايو 8 2024 | 7:39 ص
الرئيسية / كتاب فيلادلفيا / خليل قطيشات: اتقوا الله في الوطن

خليل قطيشات: اتقوا الله في الوطن

فيلادلفيا نيوز

بقلم خليل قطيشات

تزداد ثقتنا يوما بعد يوم بأن هناك من يسعى لإشاعة الأخبار الكاذبة سعيا لإحداث البلبلة والفتن وتعريض أمن الوطن والمواطن للخطر. ولعل من الأمثلة على ذلك الحديث الدائر حول بيع مطار ماركا العسكري رغم أن الحديث برمته حدث في مجلس النواب وهو مسجل وقد نفاه رئيس اللجنة المالية النائب خالد البكار جملة وتفصيلا داعيا مطلقي الاشاعات “أن يتقوا الله بالوطن، وأن يتجنبوا الادعاءات الباطلة والفت من عضد الدولة من أجل الشهرة والبحث عن مكاسب ومآرب شخصية”.  وزير النقل المهندس وليد المصري لم يتحدث خلال اللقاء عن بيع المطار كما انه لم يتحدث على لسان رئيس هيئة الأركان بل تحدث عن المعيقات والسبل المتاحة لحلها لا سيما أن نموذج المطارات المشتركة العسكرية المدنية إن تقررت لن تكون اختراعا اردنيا بل هو مطبق في غير مكان من العالم. الوزير تحدث عن ضرورة ايجاد بدائل للاستخدام خلال فترة تنفيذ مشروع إعادة تأهيل المطار وهي الواجب بحثها مع رئيس هيئة الأركان.

المطار كان وسيبقى أردنيا والاستثمار في مشاريع مشتركة مع القطاع الخاص لا يعني البيع بل جلب المنفعة بطريقة احترافية بالاشتراك مع جهات متخصصة في المجال ذي الصلة.

#اتقوا_الله_في_الوطن

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com