الأحد , مايو 5 2024 | 7:32 ص
الرئيسية / stop / حماية الأسرة تتدخل بعد انتشار فيديو احتوى تهديدا لحياة أطفال

حماية الأسرة تتدخل بعد انتشار فيديو احتوى تهديدا لحياة أطفال

فيلادلفيا نيوز

قال مصدر أمني، اليوم الاثنين، “إنه وإثر ورود فيديو لإدارة حماية الأسرة بعد تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي ويحتوي على مشاهد لشخص يقوم بتهديد مجموعة من الأطفال وفتح اسطوانة غاز عليهم بحجة احتجاجه على ارتفاع الأسعار، فقد كلف فريق خاص من الإدارة بمتابعة الفيديو والتحقيق فيه لتحديد مكانه وزمان تصويره والشخص الذي ظهر خلاله”.

وأضاف المصدر “أن فريق التحقيق تمكن بعد التحقيق وجمع المعلومات من تحديد هوية ذلك الشخص ومكان سكنه في لواء الرمثا وتحرك الفريق للمنزل وتم الاطمئنان على صحة الأطفال الأربعة وجرى اصطحابهم وأمهم لقسم حماية الاسرة وتم فحصهم طبيا وسيتم متابعتهم اجتماعيا وتقييم عوامل الخطورة لتحديد شكل التدخل المناسب لحمايتهم وضمان سلامتهم”.

ووفق المصدر ذاته، “تبين أن من قام بالتصوير هو شقيقهم وبالبحث عنه تبين بأنه متواري عن الأنظار وسيصار إلى متابعته وجلبه للتحقيق وسيتم اتخاذ الإجراء القانوني والإداري المناسب وجسامة الفعل الذي ارتكبه وبما يضمن عدم عودته لمثل ذلك التصرف والسلوك مستقبلا”.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com