السبت , أبريل 27 2024 | 1:32 ص
الرئيسية / السلايدر / حصانة للمعلم من القاء القبض عليه أمام طلبته

حصانة للمعلم من القاء القبض عليه أمام طلبته

فيلادلفيا نيوز

 

دعت مديرية الامن العام نقابة المعلمين الاردنيين الى عقد اجتماع تنسيقي للتحاور بكيفية التعامل بالشكاوى والادعاءات الواردة بحق المعلمين .

ووجهت مديرية الامن العام كتابا الى نقيب المعلمين لعقد اجتماع تنسيقي للمعنيين في النقابة ومندوبين من وزارة التربية والتعليم لوضع الية مناسبة للتعامل مع الشكاوى والادعاءات الواردة بحق المعلمين بما يضمن عدم الاساءة اليهم والتعامل معهم بشكل حضاري وبما يضمن هيبة وكرامة المعلم وقطاع التعليم .

وحددت مديرية الامن العام ثلاثة محاور للنقاش وفق وثيقة حصلت عليها ‘عمون’ على النحو التالي:

١. المعلمون الذين ترد بحقهم شكاوى للمراكز الامنية بسبب ما قاموا بة بحكم وظيفتهم يتم طلبهم من خلال التنسيق ما بين رئيس المركز الامني ومدير المدرسة لمراجعتهم للمركز الامني ومن دون ارسال اي من رجال الامن العام الى مكان عملهم لاحضارهم ويتم ضبط اقوالهم في المركز الامني وتكليفهم او ابلاغهم بالمراجعة باليوم التالي لتوديعهم للقضاء.

٢. المعلمون الذين ترد بحقهم شكاوى للمراكز الامنية او طلبات للتنفيذ القضائي لاسباب لا تتعلق بطبيعة عملهم يتم معاملتهم كباقي المشتكى عليهم باي قضية بشرط عدم القاء القبض عليهم داخل حرم المدارس وامام الطلبة.

٣. تزويد مديرية الامن العام اسماء المعلمين وارقامهم الوطنية على قرص مدمج ليتم تدقيق اسمائهم وموافاة النقابة باسماء المطلوبين منهم بطلبات قضائية لادارة التنفيذ القضائي او لاي جهة اخرى والطلب منهم تسديدها خلال اسبوعين من تاريخ اعلام النقابة بذلك.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com