الأحد , أبريل 28 2024 | 8:58 ص
الرئيسية / stop / “جورامكو” تختتم مشاركتها في المؤتمر والمعرض الأوروبي لصيانة الطائرات MRO EUROPE 2023 بنجاح

“جورامكو” تختتم مشاركتها في المؤتمر والمعرض الأوروبي لصيانة الطائرات MRO EUROPE 2023 بنجاح

فيلادلفيا نيوز

اختتمت الشركة الأردنية لصيانة الطائرات المحدودة “جورامكو”، التي تعد الذراع الهندسية لشركة دبي لصناعات الطيران، والتي تتخذ من العاصمة الأردنية عمّان مقراً لها، مشاركتها في المؤتمر والمعرض الأوروبي لصيانة وإصلاح وتجديد الطائرات التجارية MRO Europe 2023، الذي انعقد خلال الفترة ما بين 17-19 تشرين الأول في مركز “راي للمعارض والمؤتمرات” في العاصمة الهولندية، أمستردام.

وكانت “جورامكو” قد شاركت في المؤتمر من بين أكثر من 450  مشارك من أبرز الشركات العالمية العاملة والمعنية بالقطاع من أوروربا والعالم، مع حضور واسع لما يزيد على 9 آلاف مشارك من ممثلي شركات الطيران، والمؤجرين، وشركات صيانة وإصلاح وتجديد الطائرات التجارية، ومصنعي المعدات الأصلية، والموردين، والخبراء.

ولفتت “جورامكو” خلال مشاركتها في المؤتمر والمعرض الأنظار بحضورها المميز ، محققة أصداء إيجابية لدى الحضور والمشاركين ومؤكدة على مكانتها المتقدمة، خاصة في ظل رعاية مدخل مركز المؤتمر والمعرض، إلى جانب تصدرها غلاف وعنوان مجلة MRO Management 

كذلك، فقد تميزت “جورامكو” بتفاعلها الكبير في المؤتمر والمعرض، وبالتواصل البناء بين فريق عملها وممثلي أبرز الشركات العالمية العاملة والمعنية بالقطاع، بما فيهم ممثلي العملاء الحاليين والمحتملين وشركاء الأعمال؛ محققة العديد من الإنجازات في إطاره. وفي هذا السياق، أعلنت الشركة عن عدد من الاتفاقيات الجديدة والمهمة التي شملت تجديد اتفاقية الصيانة الخاصة بطائرات شركة DHL للشحن، وتوقيع اتفاقية صيانة جديدة مع الطيران العُماني، فضلاً عن الإعلان عن إنهاء صيانة وإصلاح أول عاكس دفع لمحرك الطائرات الذي تم إدخاله لديها مؤخراً من قبل شركة “” Spirit AeroSystems ، بنجاح.

هذا واشتملت مشاركة “جورامكو” في المؤتمر والمعرض على استضافة الرئيس التنفيذي للشركة، فريزر كوري، كمتحدث رسمي في إحدى جلسات المؤتمر الرئيسي، والتي ناقش ضمنها أهمية فهم التأثيرات العالمية على قطاع صيانة وإصلاح وتجديد الطائرات التجارية في أوروبا.

ويعد المؤتمر والمعرض الأوروبي لصيانة وإصلاح وتجديد الطائرات التجاريةMRO Europe ، حدثاً ضخماً بارزاً، يقام سنوياً في مدن مختلفة في جميع أنحاء أوروبا. ويجمع هذا الحدث عادة في كل عام أهم الشركات والجهات المعنية بقطاع الطيران وقطاع صيانة وإصلاح وتجديد الطائرات التجارية بما في ذلك ممثلي سلاسل  الإمداد وصناع القرار، للتواصل فيما بينهم وتبادل الخبرات والتجارب ومناقشة أهم قضايا القطاع وتحدياته، فضلاً عن إجراء اللقاءات وإبرام الصفقات.

-انتهى-

حول “جورامكو”:

تعد الشركة الأردنية لصيانة الطائرات المحدودة “جورامكو”، واحدة من الشركات الرائدة التي تقود مسيرة مهنية حافلة مع أكثر من 50 عاماً من الخبرة في مجال صيانة وإصلاح وتجديد الطائرات التجارية، والتي تخدم قاعدة واسعة من العملاء في منطقة الشرق الأوسط، وأوروبا، وجنوب آسيا، وأفريقيا، فضلاً عن بلدان رابطة الدول المستقلة. وتقدم الشركة خدماتها التي تتراوح ما بين الصيانة والإصلاح والتجديد لطائرات العملاء من طرازات مختلفة تشمل طائرات إيرباص، وبوينغ، وإمبراير. وتمتلك “جورامكو” موقعاً استراتيجياً في المنطقة الجمركية الحرة في مطار الملكة علياء الدولي في العاصمة الأردنية عمّان. وتعمل الشركة من مقرها وعبر منشآتها التي تضم 5 هناجر يمكنها استيعاب ما يصل إلى 17 طائرة. هذا وتعتبر شركة “جورامكو” واحدة من الشركات المرخصة من قبل عدد من المنظمات الدولية بما فيها الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران (EASA)، وإدارة الطيران الفيدرالية الأميركية (FAA)، فضلاً عن هيئة تنظيم الطيران المدني في الأردن (JCARC). ولمعرفة المزيد حول أكاديمية “جورامكو” والبرنامج التدريبي وآلية الانضمام إليه، يرجى زيارة الرابط التالي، أو زيارة أي من قنوات الأكاديمية على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

ولمزيد من المعلومات حول شركة “جورامكو”، يرجى زيارة الروابط التالية: 

موقع الشركة الإلكتروني: https://www.joramco.com.jo/

صفحة الفيسبوك: https://www.facebook.com/Joramco

صفحة الفيسبوك لأكاديمية “جورامكو”: https://www.facebook.com/Joramco.academy

صفحة الانستغرام: https://instagram.com/joramco.academy?utm_medium=copy_link

صفحة لينكدإن: https://www.linkedin.com/company/Joramco

صفحة تويتر: https://twitter.com/joramco?lang=en

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com