الخميس , مارس 28 2024 | 10:40 م
الرئيسية / stop / جامعة “الزيتونة” تقيم إفطاراً رمضانياً للطلبة الوافدين من مصر

جامعة “الزيتونة” تقيم إفطاراً رمضانياً للطلبة الوافدين من مصر

فيلادلفيا نيوز

نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة الزيتونة الاردنية حفل إفطار للطلبة الوافدين من دولة مصر الدارسين بالجامعة، وذلك ضمن سلسلة أفطارات شهر رمضان المبارك للطلبة الوافدين لتوفير الأجواء الرمضانية الأسرية للطلبة والتواصل معهم في شهر الخير والبركة.
وأشار عميد شؤون الطلبة الدكتور منير عفيشات إلى أن الجامعة حريصة على توفير كافة الخدمات للطلبة لإتمام مسيرتهم العلمية ضمن أجواء تسودها المحبة والصداقة، وتوفير الرعاية والجو الأسري ليشعروا بالطمأنينة وأنهم بين أهلهم وذويهم، خاصة في هذا الشهر الكريم.
وأعرب عدد من الطلبة عن سعاتهم بالدراسة في جامعة الزيتونة الاردنية والحفاوة والاهتمام الشديدين اللذين يحظيان بهما، وأشاد الطلبة بمبادرة الجامعة التي تعتبر إشارة واضحة نحو الدعم الموصول للخدمات الاجتماعية والإنسانية وخصوصاً في الشهر الفضيل.
وحضر حفل الإفطار عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية الاستاذ الدكتورة سماح نجيب ونائب عميد شؤون الطلبة الدكتورة هيا مصالحة ومدير العلاقات العامة السيد احمد العبادي وأعضاء الهيئة الأدارية.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com