السبت , مايو 4 2024 | 8:20 م
آخر الاخبار
الرئيسية / stop / جامعة “الزيتونة” تحتفل بتخريج الفوج السابع والعشرين للفصل الدراسي الصيفي

جامعة “الزيتونة” تحتفل بتخريج الفوج السابع والعشرين للفصل الدراسي الصيفي

فيلادلفيا نيوز

احتفلت جامعة الزيتونة الأردنية بتخريج الفوج السابع والعشرين من طلبة الكليات العلمية والإنسانية والدراسات العليا للفصل الدراسي الصيفي لعام الجامعي 2022/2023 ، والذي رعاه رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد احمد المجالي.

وقال الدكتور المجالي أنه لشرف عظيم أن يأتي هذا الاحتفال متزامناً مع الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، هذه المناسبة التي شكلت وتشكل محطة مضيئة في تاريخ أمتنا، ومرجعاً مهماً لاستلهام المعاني والقيم النبيلة السامية ومسيرته العطرة صلى الله عليه وسلم محملة بمعاني الصدق والمحبة والاخاء والوفاء.

وأكد الدكتور المجالي أن جامعة الزيتونة الأردنية دأبت ومنذ اليوم الأول لتأسيسها على الاهتمام بخريجيها كونهم يمثلون محطات مهمة مضيئة من محطات الانجاز والابداع، ونماذج مميزة من نماذج الوفاء والانتماء، وأشار أن الجامعة ستظل كما عهدها الطلبة ، صرحاً علمياً شامخاً، وموئلاً كريماً يحتضنهم بكل محبة واعتزاز وتقدير، ويحرص على متابعتهم وتقديم النصح لهم.

وأضاف إننا في جامعة الزيتونة الأردنية نعتز بإنجازاتها التي حققت لنا من السيرورة والانتشار مالم يتحقق لكثير من الجامعات الأخرى ونؤمن بأهمية العمل الجاد ونتطلع دائماً لمزيد من الانجاز، وما كان ذلك ليتأتى دون العمل بروح الفريق الواحد، ضمن مؤسسية منضبطة وتناغم واضح، وتوجيهات سديدة من مجلس أمناء الجامعة ودعم لا مثيل له من هيئة المديرين فيها.

وبين الدكتور المجالي أن الجامعة قطعت شوطاً مميزاً في مجالات كثيرة أهمها البحث العلمي، وضمان الجودة، وخدمة المجتمع، وعقد المؤتمرات الدولية، وتوقيع الاتفاقيات، ورفع الطاقات الاستيعابية، واستحداث التخصصات الجديدة المنسجمة مع سوق العمل،واستقطاب الطلبة الوافدين، واستقطاب الكفاءات من أعضاء الهيئة التدريسية، والاهتمام بالبنية التحتية، وكفاءة الخريجين، وتعزيز الطلبة المتفوقين، والاهتمام بالانشطة اللامنهجية، فضلاً عن عقد الدورات بأشكالها المختلفة ، وتقديم الخدمات الطلابية المتميزة.

وألقت الطالبة سارة خليل كلمتها بالنيابة عن الخريجين قالت فيها: أن في كل زاوية من جامعة الزيتونة الأردنية لنا فيها ذكرى، فعلى هذه المقاعد جلسنا ، ضحكنا وبكينا.. وحلمنا بعلامات كنا نصنع لها، فرحاً ولنا تحت كل زيتونة فيها ظل وصديق مخلص.

اليوم نحصد ثمرة تعبنا وجهدنا واجتهادنا ، ونبدأ مسيرة البذل والعطاء، لخدمة الأُردن الأجمل ، فمبارك لكم التخريج وأنتم تبدؤون حياة جديدة، أما جامعة الزيتونة الأردنية، التي احتضنتنا ، واحتضنت الأفواج التي سبقتنا، ستبقى تواصل مسيرةَ الإنجاز ومسيرة التميز في العلم ، والعطاء .. ستبقين الأحلى والأغلى.

وفي نهاية الاحتفال سلَم راعي الحفل الشهادات للطلبة الخريجين وقدم الجوائز للطلبة المتفوقين، وبلغ عدد الخريجين 397 طالباً وطالبة من درجة البكالوريوس و 19 طالباً وطالبة من درجة الماجستير.

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com