الإثنين , مايو 6 2024 | 8:01 م
الرئيسية / stop / جامعة الزيتونة الاردنية تناقش 58 رسالة ماجستير

جامعة الزيتونة الاردنية تناقش 58 رسالة ماجستير

فيلادلفيا نيوز

نوقش في جامعة الزيتونة الأردنية (ثمانية وخمسون) رسالة ماجستير لطلبة أردنيين وغير أردنيين في جميع البرامج المطروحة في الجامعة وعددها إثنا عشر برنامجاً في الحرم الجامعي للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2022/2023.
حيث تم مناقشة خمس عشرة رسالة موزعة على أربعة برامج طرحتها كلية الاعمال: أربع رسائل في برنامج ماجستير إدارة الأعمال، وست رسائل في برنامج ماجستير تحليل الأعمال، وأربع رسائل في برنامج ماجستير التسويق ورسالة واحدة في برنامج ماجستير المحاسبة وبمشاركة أساتذة ممتحنين من جامعات أردنية وعربية مختلفة. كما قامت كلية الحقوق بمناقشة سبع رسائل في برنامج ماجستير الحقوق بمشاركة أساتذة ممتحنين من جامعات أردنية وعربية، وقامت كلية الصيدلة بمناقشة خمس عشرة رسالة في برنامج ماجستير العلوم الصيدلانية بمشاركة أساتذة ممتحنين من جامعات أردنية وعربية.
كما تمَّ مناقشة ثلاث رسائل في كلية التمريض في برنامج ماجستير التمريض السريري/ البالغين، وخمسة رسائل في كلية الآداب في برنامج ماجستير اللغة الإنجليزية/أدب، ونوقش في كلية العلوم وتكنولوجيا المعلومات ثمان رسائل ماجستير موزعة على ثلاث برامج تطرحها الكلية، أربع رسائل في برنامج ماجستير الرياضيات، وثلاث رسائل في برنامج ماجستير هندسة البرمجيات، ورسالة واحدة في برنامج ماجستير علم الحاسوب. وتمَّ مناقشة خمس رسائل في كلية العمارة والتصميم في برنامج ماجستير التصميم الجرافيكي.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com