الخميس , مارس 28 2024 | 10:51 ص
الرئيسية / قضايا / ثلاثيني يقتل صديقه في جبل النظيف

ثلاثيني يقتل صديقه في جبل النظيف

فيلادلفيا نيوز

 

تمكن العاملون في شعبة بحث جنائي العاصمة من كشف ملابسات جريمة قتل راح ضحيتها شخص ثلاثيني في منطقة جبل النظيف / الكسارات وضبط الفاعل بوقت قياسي .
 
وفي التفاصيل ذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام في مديرية الامن العام انه وفي صباح يوم الأحد الموافق 12/3/2017م وبناءاً على الاخبار الوارد من مركز القيادة والسيطرة بتعرض احد المواطنين للسقوط من مرتفع في منطقة الكسارات /جبل النظيف , تم التحرك للمكان برفقة المختبر الجنائي والطبيب الشرعي والمدعي العام المختص وتبين وجود جثة لاحد الاشخاص بالعقد الثالث من العمر من جراء السقوط من اعلى منحدر .
واضافت ادارة العلاقات العامة والاعلام انه منذ تلقي البلاغ تم تشكيل لجنة تحقيق من شعبة بحث جنائي اقليم العاصمه ومديرية شرطة وسط عمان للتحقيق في ملابسات السقوط والوفاة , حيث توصل الفريق التحقيقي من خلال التحقيقات الاولية الى احتمالية وجود شبهه جنائية وارء حادثة السقوط وان هناك من تسبب بالحادثة وتم من التحقيقات وخلال فترة زمنية وجيزة من الاشتباه باحد الاشخاص من ذوي الاسبقيات والذي تربطه بالمغدورعلاقة صداقة وجرى القاء القبض عليه بعد البحث والتحري عنه وداهمته في مكان وجوده .
وتابعت ادارة العلاقات العامة والاعلام , انه بالتحقيق مع المشتبه به اعترف بتخطيطه لاصطحاب المغدور لمنطقة الكسارات ومن ثم رميه من اعلى الجبل عن طريق دفعه باتجاه الاسفل , وذلك لوجود خلافات شخصية فيما بينهم , وما زال التحقيق جارياً.
طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com