الخميس , أبريل 18 2024 | 8:22 ص
الرئيسية / السلايدر / تونس تنفي تسمم السبسي

تونس تنفي تسمم السبسي

فيلادلفيا نيوز

قالت الناطقة الرسمية باسم رئاسة الجمهورية التونسية سعيدة قراش، إن الطاقم الطبي الذي عالج الرئيس الباجي قائد السبسي هو المخول بوصف حالته الصحية.

وأضافت قراش أمس الثلاثاء في مداخلة إذاعية على “شمس أف ام” المحلية، أنها لم تكن تعلم أن رئيس حزب “الاتحاد الوطني الحر” سليم الرياحي طبيب، أو أنه طبيب يعمل في المستشفى العسكري، وذلك بعد إعلانه أن السبسي تعرض لتسمم تسبب في وعكته الصحية الحادة الأخيرة.

وتابعت أن الرياحي: “مسؤول سياسي ورئيس حزب من غير المعقول أن يسمح لنفسه بكتابة تدوينة من هذا النوع”، مشيرة إلى أن هناك قانونا في الدولة والطاقم الطبي هو المخول بوصف الحالة الصحية لرئيس الجمهورية.

وفي وقت سابق، نشر الرياحي تدوينة على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قال فيها: “تخطى رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي المضاعفات الصحية التي جدت على إثر حالة التسمم التي تعرض لها مؤخرا”.

وأضاف: “وهو الآن كعادته دائما يتابع ويسأل حول عمل مؤسسات الدولة وديمومتها واستمرار استقرارها أتمنى من كل قلبي شفاء عاجلا وعودة سريعة لممارسة نشاطه ومهامه الوطنية بصفة عادية وفي أقرب وقت”.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com