الأربعاء , مايو 1 2024 | 1:01 ص
الرئيسية / السلايدر / توقيف فارضي آتاوات في عمان

توقيف فارضي آتاوات في عمان

فيلادلفيا نيوز

القى العاملون في شعبة بحث جنائي العاصمة القبض على 3 اشخاص من فارضي الإتاوات والخاوات ، بعد فرضهم الخاوة على احد المطاعم  في عمان، وشخص رابع بعد فرضه للخاوة على محل تجاري في محافظة العقبة.

وقال مصدر امني انه على اثر تقدم احد اصحاب المطاعم (من جنسية عربية ) بشكوى بتعرضه للابتزاز وطلب اتاوات ومبالغ مالية منه على فترات من قبل ثلاثة اشخاص مشبوهين (من ذوي الاسبقيات الجرمية ) اضافة الى تعرضه للضرب من قبل احدهم جرى تشكيل فريق تحقيقي في شعبة بحث جنائي العاصمة للتحقيق في الشكوى والقاء القبض على اولئك الاشخاص  .

وتابع المصدر ان فريق التحقيق تمكن من خلال جمع المعلومات ومتابعة تفاصيل الشكوى من تحديد هوية الفاعلين وجرى القاء القبض عليهم جميعا (ح ع ع , ن ك ش ، م ن ش )  بعد البحث والتحري عنهم ووضع الكمين اللازم لهم وعثر بحوزة احدهم على سلاح ناري و اداة حادة بحوزة اخر ، وجرى توقيفهم اداريا من اجل التوسع بالتحقيقات معهم واحالتهم للقضاء بعد ذلك .

وفي سياق متصل القى العاملون في شعبة بحث جنائي العقبة القبض على احد الاشخاص المشبوهين (ج .س . م ) بعد ورود معلومات تم التأكد منها حول قيامه بطلب الاتاوات من محال في المحافظة , حيث ابدى مقاومة شديدة عند  القبض عليه الا انه تم السيطرة عليه وضبطه , وضبط بحوزته اداة حادة ومبلغ مالي وجرى توقيفة اداريا للتوسع بالتحقيق معه .

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com