الخميس , أبريل 18 2024 | 7:04 ص
الرئيسية / السلايدر / توقع حجب 59 موقعاً إلكترونياً إخبارياً

توقع حجب 59 موقعاً إلكترونياً إخبارياً

فيلادلفيا نيوز

 

توقع مدير عام هيئة الإعلام محمد قطيشات حجب ما يزيد عن 59 موقعا إلكترونيا إخباريا اعتبارا من صباح يوم غد الاثنين، في حال عدم تجديد رخص هذه المواقع حتى نهاية دوام اليوم (الأحد).

وأوضح أن إجمالي المواقع الالكترونية المرخصة في الأردن لغاية 2018/12/31 بلغ 182 موقعا إلكترونيا إخباريا، من بينها 96 موقعا ملزمة بتجديد رخصها في كانون الأول الماضي، وأعطيت مهلة لمنتصف الشهر الجاري، وجددت بالفعل رخص 47 موقعا إلى مساء يوم الخميس وبقي 59 موقعا ستحجب يوم الاثنين في حال عدم قيامها، أو بعضها، بالإجراءات اللازمة لتجديد رخصها.
وقال قطيشات ان مواقع الكترونية إخبارية يحين موعد تجديد رخصها في الأشهر المقبلة، وأن هيئة الإعلام ستحدد، تباعا، مواعيد تجديد رخصها والمهل التي ستمنح لها لإتمام الإجراءات.

ولفت إلى أن تعدد مواعيد تجديد الرخص سينتهي هذا العام، وأن جميع المواقع الالكترونية الإخبارية ستكون ملزمة بتجديد رخصها في وقت واحد مطلع العام المقبل. (الرأي)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com