الجمعة , مارس 29 2024 | 4:25 م
الرئيسية / السلايدر / تقدير خسائر حريق سوق الروضة بمليون دينار واغلبها غير مؤمن

تقدير خسائر حريق سوق الروضة بمليون دينار واغلبها غير مؤمن

فيلادلفيا نيوز

قال نقيب تجار المواد الغذائية، رئيس غرفة تجاة عمان، خليل الحاج توفيق، ان اصحاب المحلات التي احترقت في سوق الروضة اليوم الجمعة، قدروا حجم الخسائر الاولية بـ مليون دينار مشددا على ان غالبية المحلات غير مؤمنة ضد الحريق.

جاء ذلك بعد زيارة قام بها اعضاء غرفة تجارة عمان بزيارة سوق الروضة في ضاحية الرشيد حيث اندلع حريق صباح اليوم اتى على ١١ محل بشكل كامل وبعض المحلات بشكل جزئي .

وأشار الحاج توفيق، عبر صفحته على “الفيسبوك “، إلى تجول اعضاء الغرفة ” داخل السوق والتقت اصحاب المحلات المتضررة واستمعت الى ملاحظاتهم وستقوم بدراستها .

واكد نقيب المواد الغذائية تضرر 9 محلات بينها معارض اثاث وكهربائيات ومحل ألعاب وصالون سيدات ومحلات اخرى اغلبها تبيع الاثاث من الدخان الأسود الذي نجم عن الحريق .

وزاد الحاج توفيق : حسب اصحاب المحلات فان حجم الخسائر الاولية يصل الى مليون دينار وللاسف غالبية المحلات غير مؤمنة ضد الحريق، مشدداً على انتظار تقرير الدفاع المدني ونحمد الله انه لا توجد إصابات بشرية .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com