الثلاثاء , أبريل 16 2024 | 8:41 م
الرئيسية / السلايدر / تعطل خط رئیسي یزود السلط بالمیاه

تعطل خط رئیسي یزود السلط بالمیاه

فيلادلفيا نيوز

قالت وزارة المیاه والري/ سلطة المیاه ان احد الرئیسیة الذي یتزود من احدى الخطوط الناقلة الرئیسیة قطر 400 ملم في منطقة وادي الاكراد / السلط والذي یزود معظم المناطق.

تعرض للكسر والتلف وأدى الى تسرب كمیات میاه كبیرة في منطقة والذي یزود بعض مناطق السلط بالمیاه في ساعة متأخرة من منتصف لیل الاحد / الاثنین مما الى تسرب كمیات كبیرة من المیاه وتطایر الحجارة نتج عنه بعض الاضرار وكسر زجاج ثلاث سیارات تقف بالموقع لتكسر الزجاج وتوقف الضخ عن بعض مناطق الدور في السلط.

وبین مدیر الاعلام والاتصال الناطق الاعلامي عمر سلامة ان الكوادر الفنیة المختصة تواجدت على الفور بالمكان وافراد الامن العام وتم ایقاف تسرب المیاه من الضخ وتقییم الاضرار التي اصابت السیارات الثلاث وتبین ان سبب المشكلة ضعف في الخط الرئیسي المنفذ منذ اكثر من 20 عام مبینا ان عدد من مناطق السلط تأثرت بتوقف الضخ وھي مناطق اسكان المغاریب المرحلة الاولى والثانیة والثالثة والرابعة والبقیع والبقیع الغربي وجزء من الشرقي، اسكان المعلمین ، جامعة البلقاء، حي الحلیلة،ضاحیة الفردوس، الطافح، منطقة سلیمان النابلسي، اسكان الخندق،والخندق الشرقي، ادیب وھبي، وادي الحلبي، حیث باشرت الفرق الفنیة باصلاح الخط واستبدال الجزء التالف.

واضاف ان كافة الطواقم تعمل من لیلة أمس وبكل امكانیاتھا لأصلاح الخط واعادة الاوضاع الى حالھا مؤكدا ان الاعمال توشك على الانتھاء خلال الساعات القادمة حیث سیتم اعادة تشغیل الخط والبدء بتزوید وتعویض المناطق المتضررة وكذلك مناطق الدور حسب الدور المعمول بھ لتعود الامور الى طبیعتھا .

ونوه الناطق الاعلامي ان سلطة المیاه تعمل بكامل كوادرھا على مدار الساعة منذ حدوث العطل لتجاوز كافة الاختلالات التي شھدتھا معظم مناطق السلط بسبب ھذا الحدث الطارىء وغیر المبرمج داعیا جمیع المواطنین الى تفھم مثل ھذه الظروف الخارجة عن ارادة وزارة المیاه والري / سلطة المیاه.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com