الجمعة , مارس 29 2024 | 4:15 م
الرئيسية / stop / تعبيد شوارع بعمان – أسماء

تعبيد شوارع بعمان – أسماء

فيلادلفيا نيوز

 

واصلت أمانة عمان الكبرى أعمال التعبيد والصيانة في مختلف شوارع العاصمة وفق خطط المناطق المعدة سابقا حيث تنفذ دائرة صيانة الطرق حاليا تعبيد شارع آل البيت الواصل بين منطقة دابوق ومنطقة بدر الجديدة وبمساحة تبلغ 60 ألف متر مربع .
وحسب مدير الدائرة المهندس زيد السعايدة تم الشهر الماضي تنفيذ أعمال تعبيد وصيانة بمساحة بلغت 226 ألف متر مربع لعدد من الشوارع الرئيسية التي تربط مناطق عمان وأحيائها ببعض .
وأشار إلى أن الأمانة قامت بإعادة تعبيد شارع المستندة الرئيسي بمساحة 75 ألف متر مربع ، وشارع درب الحاج في منطقة أحد بمساحة 20 ألف متر مربع ، وشارع الملك عبدالله الأول من إشارة المحطة ولغاية إشارة التاج مروراً بجسر النشا بمساحة 30 ألف متر مربع.
وتعبيد شارع الملك عبدالله الثاني من إشارة المواصفات والمقاييس لغاية إشارة الباهاوس بمساحة 16 ألف متر مربع ، وشارع رفاعه الأنصاري في منطقة صويلح بمساحة 10 آلاف متر مربع ، وشارع الملكة زين في منطقة وادي السير من جسر المطار وحتى إشارة دير غبار بمساحة 15 ألف متر مربع .

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com