الجمعة , أبريل 26 2024 | 11:19 ص
الرئيسية / رياضة / تراجع نسبة التسجيل في الاسبوع التاسع بدوري المحترفين

تراجع نسبة التسجيل في الاسبوع التاسع بدوري المحترفين

فيلادلفيا نيوز

 

شهدت منافسات الاسبوع التاسع من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم، تراجعاً ملحوظاً في نسبة عدد تسجيل الاهداف.

وبلغ عدد الاهداف المسجلة في الاسبوع التاسع الذي اختتم يوم أمس 11 هدفا فقط، سجل أكثر من نصفها في مباراة واحدة جمعت الحسين اربد والبقعة وانتهت بفوز الأول بنتيجة 5-1، علما بأن الجولة الثامنة من الدوري شهدت تسجيل 19 هدفا.

وشهدت الجولة التاسعة انتهاء مباراة واحدة بالتعادل السلبي جمعت الرمثا مع ذات راس، فيما انتهت 3 مباريات بالفوز بنتيجة 1-0، حيث فاز الفيصلي على الاهلي 1-0، والجزيرة على اليرموك 1-0، وشباب الاردن على منشية بني حسن 1-0، فيما فاز فريق الوحدات على فريق العقبة بنتيجة 2-0.

ومع انتهاء الجولة التاسعة، عاد فريق الوحدات للواجهة من جديد بعد أن قفز ليشارك فريق الرمثا الصدارة برصيد 20 نقطة لكل فريق، فيما احتل فريق الجزيرة المركز الثالث برصيد 18 نقطة.

وتقدم فريق شباب الاردن ليحتل المركز الرابع برصيد 15 نقطة في مركز جيد للفريق الذي لم يتعاقد سوى مع محترف اجنبي واحد، علما أن شباب الاردن يعتمد ايضا على اللاعبين الشباب في الموسم الكروي الحالي بعدما تخلى عن اكثر من لاعب لصالح الاندية الاخرى.

واحتل فريقا ذات راس والفيصلي المركزين الخامس والسادس برصيد 13 نقطة لكل فريق، ثم الاهلي والحسين اربد والمنشية برصيد 9 نقاط لكل فريق، ثم البقعة برصيد 8 نقاط والعقبة برصيد 6 واليرموك برصيد 4 نقاط.

وعلى صعيد هدافي الدوري، تقدم لاعب الوحدات بهاء فيصل ليشارك المحترف الفلسطيني في فريق الاهلي محمود الوادي صدارة هدافي الدوري برصيد 8 اهداف لكل لاعب.

وجاء المحترف العراقي في فريق الرمثا محمد شوكان والمحترف السوري في فريق الجزيرة شادي الحموي في المركز الثالث على صعيد الهدافين برصيد 6 أهداف لكل لاعب. (بترا)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com