الجمعة , أبريل 19 2024 | 1:23 ص
الرئيسية / stop / تخفيضات كبيرة على أسعار كافة رحلات الملكية الأردنية

تخفيضات كبيرة على أسعار كافة رحلات الملكية الأردنية

فيلادلفيا نيوز

اطلقت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية حملة تخفيضات واسعة على أسعار تذاكر السفر لجميع الوجهات على شبكة خطوطها الجوية والتي تستمر من اليوم وحتى الثالث من شهر شباط المقبل.

وقالت الملكية الأردنية في بيان صحافي اليوم، ان الأسعار التشجيعية لهذا العرض تشمل جميع الضرائب، وتتضمن بيع تذاكر السفر على الدرجة السياحية لرحلتي الذهاب والإياب، سواء كانت بداية انطلاق الرحلة من عمان أو من العقبة، حيث خفضت الأسعار الابتدائية خلال فترة البيع المذكورة الى 159 ديناراً إلى لارنكا و179 ديناراً إلى أثينا والقاهرة وبيروت، و299 ديناراً إلى اسطنبول، و169 ديناراً إلى دبي، الكويت، جدة والرياض، و229 ديناراً إلى أبو ظبي، الدمام، بغداد، البصرة، اربيل، السليمانية والنجف، و329 ديناراً إلى الدوحة و219 ديناراً إلى الجزائر و249 ديناراً إلى تونس والخرطوم.

كما انخفض سعر التذكرة إلى 319 ديناراً إلى برلين، فرانكفورت، ميونخ، روما، فينا وكوبنهاجن، و399 ديناراً إلى أمستردام، جنيف، زيورخ، لندن، برشلونة، مدريد، باريس وموسكو و329 ديناراً إلى بانكوك، كوالالمبور وهونغ كونغ و549 ديناراً إلى نيويورك، شيكاغو، ديترويت ومونتريال، كما انخفض سعر تذكرة الذهاب والإياب بين عمان والعقبة إلى 39 ديناراً خلال فترة السفر المشار إليها . ويستطيع المسافرون على مدى الأسبوعين القادمين الحجز وشراء التذاكر للسفر بها ما بين الأول من شهر آذار وحتى الحادي والثلاثين من شهر أيار 2019 مع إمكانية الإقامة في بلد المقصد لمدة تتراوح بين ثلاثة أيام وحتى شهراً واحداً . وقدمت الملكية الأردنية للمسافرين القادمين من المحطات الخارجية إلى الأردن خلال فترة التخفيضات أسعاراً تشجيعية أخرى، سواء كانوا قاصدين عمان أو ركاب ترانزيت مروراً إلى ما بعدها من الوجهات على شبكة خطوط الشركة . وفيما يتعلق بأمتعة السفر، اشار البيان، الى إنه يمكن للركاب من وإلى وجهات الملكية الأردنية دفع رسوم بسيطة بدل اصطحاب حقائب وزن كل منها 23 كغم .

ويستطيع المسافرون دائمو السفر مع الملكية الأردنية والذين يشترون بطاقات سفرهم خلال مدة العرض تجميع نسبة من الأميال التي تستحق لحساباتهم في برنامج “رويال كلب” لاستبدالها بالامتيازات المتعددة التي يوفرها البرنامج لمشتركيه. ودعت الملكية الأردنية المسافرين لاستثمار هذه الفترة المميزة من الخصومات بالحجز وشراء التذاكر من خلال الموقع الإلكتروني www.rj.com أو تطبيق الشركة على الهواتف الذكية أو زيارة مكاتب مبيعاتها في الأردن والمحطات الخارجية أو وكلاء السياحة والسفر المعتمدين وكذلك عبر هاتف مركز الاتصال رقم 5100000 6 00962 .

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com