الأربعاء , مايو 1 2024 | 4:59 م
الرئيسية / stop / تحويل 6 من أعضاء نادي الوحدات إلى ”أمن الدولة”

تحويل 6 من أعضاء نادي الوحدات إلى ”أمن الدولة”

فيلادلفيا نيوز

 

صرح وزير الشباب المهندس حديثه الخريشه بأن اللجنة المكلفة بالتحقيق في  النشاط الثقافي الذي أقيم في نادي الوحدات، قد قامت اليوم الاحد بالاجتماع والتحقق والاستماع الى ادارة النادي حيث تبين ان الفعالية هي مسابقة  قامت بها اللجنة الثقافية كأحد الانشطة في شهر رمضان.
 
وقال الخريشه ان ستة من اعضاء الهيئة العامة في نادي الوحدات قد تم تحويلهم الى مدعي عام محكمة امن الدولة  بما فيهم احد اعضاء مجلس ادارة النادي لمتابعة اجراءات التحقيق معهم فيما تم تداوله  على صفحات التواصل الاجتماعي والمتضمن الاساءة لرموز الدولة والدول الشقيقة.
واكد الخريشه ان الوزارة تتابع مجريات التحقيق عن كثب وانها لن تتهاون ولن تتوانى في تطبيق القوانين والانظمة وانها ستكون حازمة وصارمة مع كل من يخالف القانون .
 
واهاب وزير الشباب الخريشه بان تتجلى روح المواطنة الحقة في ايقاف انتشار هذا الفيديو  وايقاف تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي ،  بانتظار ان تتابع اللجنة المكلفة بالتحقيق والتي يرأسها امين عام الوزارة للخروج باجراءات رادعة تمنع تكرار مثل هذا الفعل المشين .
 
وكانت لجنة مشكلة في نادي الوحدات قد  اتخذت مجموعة من القرارات بخصوص الشخوص المتورطين في انتاج وتصوير ونشر الفيديو  وشطب عضويتهم  ومنع ترددهم  على النادي وانشطته .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com