الثلاثاء , مارس 19 2024 | 4:59 ص
الرئيسية / عربي دولي / تحطم مروحية عسكرية أمريكية على حاملة الطائرات “رونالد ريغان”

تحطم مروحية عسكرية أمريكية على حاملة الطائرات “رونالد ريغان”

فيلادلفيا نيوز

 

قال الأسطول الأمريكي السابع، المتمركز في المحيط الهادئ، الجمعة، إن مروحية “إم إن-60″، التابعة للقوات البحرية الأمريكية سقطت على حاملة الطائرات “رونالد ريغان”، الموجودة في الوقت الحالي في بحر الفلبين، ما أسفر عن وقوع إصابات.

وجاء في بيان صدر عن الأسطول “مروحية القوات البحرية الأمريكية “إم إن-60” سقطت على حاملة الطائرات “يو إس إس رونالد ريغان” بعد الإقلاع مباشرة، في حوالي الساعة 9 صباحا من يوم 19 تشرين الأول/أكتوبر”.

وأشار الأسطول إلى أن الأطباء يقومون بفحص الجنود الجرحى، ولم يتم تحديد عدد المصابين، إلا أن حالاتهم مستقرة ولا شيء يهدد حياتهم.

كما أكدت القوات البحرية الأمريكية أن السفينة لاتزال في قدرة قتالية كاملة وتم استئناف إقلاع الطائرات منها. ولم يتم التعرف بعد على أسباب الحادث.

من الجدير بالذكر أن مجموعة القوات البحرية الأمريكية، بقيادة حاملة الطائرات النووية “رونالد ريغان” تتمركز في قاعدة يوكوسوكا في اليابان، إلا أنها كانت أثناء الحادث تنفذ مهامها في بحر الفلبين.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com