الخميس , مارس 28 2024 | 9:02 م
الرئيسية / السلايدر / تجارة الأردن تدعو لإلغاء الحظر الشامل يوم الجمعة

تجارة الأردن تدعو لإلغاء الحظر الشامل يوم الجمعة

فيلادلفيا نيوز

دعا رئيس غرفة تجارة الأردن نائل الكباريتي إلى ضرورة إعادة النظر في قرار تطبيق الحظر الشامل ليوم الجمعة، وزيادة ساعات العمل لكافة القطاعات.

كما دعا الكباريتي خلال لقائه مع وزيرة الصناعة والتجارة والتموين مها العلي، الاثنين، إلى استثناء عدد من القطاعات من قرار حظر أيام الجمع، بالإضافة إلى استثناء عدد من القطاعات من قرار زيادة ساعات الحظر الجزئي، لما لذلك من آثار سلبية عديدة قد تؤدي إلى إغلاق آلاف المنشآت، وتسريح آلاف الموظفين، وزيادة معدلات البطالة.

وبحث الكباريتي مع الوزيرة، عدداً من قضايا ومطالب القطاع التجاري أهمها الحظر، وآثاره السلبية على مختلف القطاعات الاقتصادية، والقطاع التجاري على وجه الخصوص.

وأكد الكباريتي أهمية تكثيف الجهود لتعزيز العلاقة التشاركية بين القطاعين العام والخاص، من خلال نهج جديد لتحقيق التعافي الاقتصادي في مرحلة صعبة حرجة جراء جائحة كورونا؛ الأمر الذي يتطلب من الجميع التعاون والتكاتف لإنعاش الاقتصاد، ووقف انهيار العديد من القطاعات الاقتصادية ودعمها بكافة السبل الممكنة.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com