الخميس , مارس 28 2024 | 2:07 م
الرئيسية / من هنا وهناك / تاجر مخدرات مصري يهرب بطريقة غريبة من قفص المحكمة

تاجر مخدرات مصري يهرب بطريقة غريبة من قفص المحكمة

فيلادلفيا نيوز 

 

في واقعة تحدث لأول مرة في المحاكم المصرية، استغل شاب مصري نحافة جسده للهروب من قفص المحكمة بعد أن تقررت إحالته لمحكمة الجنايات في القضية المتهم فيها بالاتجار بالمواد المخدرة.

وبدأت الواقعة بالقبض على الشاب “ف. ع” وعمره 22 عاماً واتهامه  بتجارة المخدرات في محافظة المنصورة، وأثناء عرضه على النيابة العامة بصحبة محبوسين آخرين داخل قفص المحكمة، استغل نحافة جسده في الهروب منه بعد مغافلته الحراس لعدم توقعهم هروبه بهذه الطريقة.

وخرج المتهم من القفص، ليجلس لدقائق بجوار المواطنين الجالسين لحضور الجلسات الأخرى، وبعد دقائق خرج من قاعة المحكمة دون أي عوائق، ليعتقد حارس القاعة أنه من ذوي أحد المتهمين أو العاملين بالمحكمة.

واختبأ المتهم في قرية أخرى مجاورة لمحل سكنه بقرية “صدقا”  في محافظة الدقهلية بعد هروبه، إلا أن رجال الأمن تمكنوا من القبض عليه بعد تلقيهم بلاغاً يفيد بعدم وجود المتهم في قفص المحكمة رغم التأكد من وضعه به وتسجيل بياناته بشكل واضح برفقة المتهمين الآخرين.

وجاء في التحريات أن المتهم سبق اتهامه في ثمان قضايا سابقة تتعلق بالسرقة وحيازة سلاح ناري وتجارة المخدرات. ارم نيوز 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com