الأحد , مايو 5 2024 | 2:30 ص
الرئيسية / بلدنا اليوم / بيان صادر عن اللجنة التأسيسية لحزب الأحفاد الوطني

بيان صادر عن اللجنة التأسيسية لحزب الأحفاد الوطني

فيلادلفيا نيوز

اصدر الدكتور فواز أبوتايه رئيس اللجنة التأسيسية لحزب الأحفاد الوطني اليوم السبت الموافق 22/12/2018 
ان ما يشهده الأردن من حالة تخبط واضح وفقدان لبوصلة الصواب من خلال الممارسات الحكومية المتعنتة والتي أصبح جيب المواطن عنوان مرحلتها الاقتصادية فضاع معها المواطن بين واقع مر يعيشه وحلم كرامة يرتجيه .. استخفاف بعقول المواطنين وشراء ذمم المرتزقة والأقلام المأجورة ممن اعتقدوا بأن جسر العبور لطموحاتهم ومطامعهم الشخصية سيكون على أكتاف أحرار الأردن ومن حاول أن يطمس حقيقة الرابع فهو واهم .. فالحراك الأردني هو حالة وطنية صنعها الباحثون عن الكرامة والحرية والعدالة الاجتماعية والمدافعون عن بيع مقدرات الوطن ومن امتزجت دماء ابائهم وأجدادهم بتراب هذا الوطن الطاهر الذي دنسه حفنة من اللصوص وقطاع الطرق الذين انصهروا مع النظام حتى ظنوا أنهم النظام نفسه فأصبحوا يدافعون عنه لحماية مصالحهم ومكتسباتهم التي يدفع ثمنها عرق أجير ودم شهيد وأم ثكلى وعجوز تستجدي على باب صندوق .
الثورة يخطط لها الأذكياء ويقودها الشجعان ويقطف ثمارها الجبناء ولن نسمح بذلك لو كان الثمن دماءنا فهي ليست غالية على وطن عشقنا ونراه يذرف الدمع على تاريخ سلبت إرادته وفقدت هويته وحرفت جغرافيته وزادت طلاسمه ، فرابع رمضان ليس رابع اليوم فكونوا معنا أيها الأحرار يا عشاق الميادين فهذا ميدان الرجال فالوطن باق يمرض ولايموت .. فوطن لا ندافع عنه ونحميه لا نستحق العيش فيه .
شعارنا…
#سيادة القانون
#العدالة الاجتماعية
#محاسبة الفاسدين
#حكومة وطنية
ونحن ملبين لنداء الوطن فنحن على موعد معه يوم الخميس المقبل بإذن الله
والله ولي التوفيق

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com