الأحد , مايو 19 2024 | 7:44 ص
الرئيسية / بلدنا اليوم / بيان الشباب العربي الأرثوذكسي يرفض قرار ترامب ويدعم موقف جلالة الملك

بيان الشباب العربي الأرثوذكسي يرفض قرار ترامب ويدعم موقف جلالة الملك

فيلادلفيا نيوز

 

بسم الآب والإبن والروح القدس ، الإله الواحد ، آمين
بيان صادر عن الشباب العربي الأرثوذكسي
 
تحيّةً عربيةً أرثوذكسية وأما بعد …
وفي ظل هذه الظروف الصعبة التي تتعرض لها الأراضي المقدسة ، وبعد إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بأن مدينة القدس المحتلة عاصمةً لدولة الكيان الصهيوني ، فإننا نُعلن رفضنا لهذا القرار جملةً وتفصيلا ، ونرفض أيّة قرارات أو أيّ عملٍ من شأنه أن يُساهم في تهويد مدينة القدس العربية ، وإننا إذ نؤكد بأن القدس هي عروسُ مشرقنا ، منبع الأنبياء ومهد الرسالات، مدينة السلام وأرض القداسة ذات التاريخ المقدس و العريق .
القدس التي ترفض قرارات من لا يملكها وإعطائها لمن لا يستحقها ، وستبقى عصيّةً على مغتصبيها من النّيل منها . ونحن الشباب العربي الأرثوذكسي إذ نؤكد أن هذا القرار لن يُغيّر من هوية مدينة القدس وتاريخها المقدس وعروبتها .
وستبقى القدس عاصمة دولة فلسطين الأبدية . وأننا ندعم وبكل قوة مواقف جلالة الملك المفدى عبدالله الثاني صاحب الوصاية والرعاية على الأماكن المقدسة في سعيّه المتواصل دون المضي قُدماً بهذا القرار الجائر بحق أبناء شعبنا وأشقائنا في فلسطين المتألمة والذي ينسف عملية السلام في الأراضي المحتلة والشرق الأوسط ، وستبقى مدينة القدس مهد المسيح وموته وقيامته ، هي سبيلنا لنعيش الميلاد والقيامة مع المسيح بسلام .
الشباب العربي الأرثوذكسي
عمان ٩ كانون أول ٢٠١٧

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com