السبت , أبريل 20 2024 | 3:18 م
الرئيسية / شركات / بنك ABC يواصل دعمه لمؤسسة الأميرة عالية الحسين

بنك ABC يواصل دعمه لمؤسسة الأميرة عالية الحسين

فيلادلفيا نيوز

 

انطلاقا من مسؤوليته الاجتماعية وإيمانا من بنك ABC وحرصه الدائم على دعم قطاع التعليم، فقد قام البنك بدعم مؤسسة الاميرة عالية الحسين وذلك من خلال دعم أحد برامجها (التعليم المستدام من خلال الطاقة المتجددة).

 

ان هذا البرنامج الذي يتم تنفيذه بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم يهدف الى تزويد المدارس الحكومية في المناطق الأقل حظا بمصدر للطاقة من اجل تحسين وتطوير البيئة التعليمية لتمكين الطلاب واعطائهم فرص أفضل حيث ان البرنامج يعتمد على استغلال الطاقة الشمسية لتوفير الطاقة الكهربائية للمدارس.

 

وقد اشارت المدير العام للبنك السيدة سيمونا بشوتي: “ان بنك ABC يعتز بتعاونه مع مؤسسة الأميرة عالية الحسين من خلال هذا البرنامج والذي يأتي في إطار برامج البنك للمسؤولية الاجتماعية وجهوده نحو تحسين البيئة التعليمية في المباني المدرسية وبالتالي تحسين التحصيل العلمي والذي سياتي من خلال تزويد المدارس بالخلايا الشمسية للحصول على الطاقة المطلوبة مما سيعزز البيئة التعليمية وينعكس إيجابا على التحصيل العلمي للطلاب وعلى كفاءة عمل المدرسين.

 

ومن الجدير بالذكر ان هنالك اثر كبير للطاقة المتجددة اقتصاديا حيث ان الاعتماد على الطاقة المتجددة لتوليد الكهرباء سيوفر مصدر دخل مستدام للمدارس إضافة الى مساعدة المجتمعات المحلية بخلق فرص عمل لأبناء المجتمع المحلي في مجالات الطاقة المتجددة وكما سيقلل الاعتماد على الوقود في انتاج الكهرباء ذات التكلفة العالية.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com