السبت , مايو 18 2024 | 8:35 ص
الرئيسية / stop / بنك القاهرة عمان والاستياء الكبير من قبل العملاء والسبب بالصور ؟

بنك القاهرة عمان والاستياء الكبير من قبل العملاء والسبب بالصور ؟

فيلادلفيا نيوز – خاص- بهاء الدين الطراونة

رغم انتشار فروعه الكثيرة في المملكة واشتداد التنافس بين البنوك الاردنية لاجتذاب العملاء وفي ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الوطن الا ان بنك القاهرة عمان لا زال يواجه استياءا كبير من قبل المواطنين الذين يرتبطون بعلاقة مالية مع البنك لاسباب كثيرة ادت بهم الى سحب ارصدتهم ورواتبهم بسبب تعامل البنك السيء على حد قولهم والبيروقراطية الكبيرة والمقيتة التي يتعامل بها البنك مع العملاء على حد وصفهم .

البعض اكد ل “فيلادلفيا نيوز ” بانه اختار بنكا اخر لشراء ديونه من القاهرة عمان بسبب طريقة التعامل وعدم استطاعته معرفة تفاصيل حسابة الابعد وقت طويل وتحويل المعاملة الى الادارة والمركزية الكبيرة والمملة وعدم الاهتمام بالعميل  والذي بات كالمتسول الذي يطلب الخدمة في الفترة التي يجب على البنك تقديمها له على اكمل وجه .

ولم يقتصر هذا الاستياء على الحديث عن البنك فقط بل تعداه الى صفحات التواصل الاجتماعي فيس بوك للتعبير عن امتعاضهم من طريقة تعامل الموظفين معهم كما هو موجود في صور الخبر  عبر صفحة البنك  الرسمية على مركز التواصل فيس بوك .

 

 

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com