الجمعة , مارس 29 2024 | 9:59 ص
الرئيسية / شركات / بنك الإسكان يواصل تعاونه مع بنك الدم بحملات جديدة

بنك الإسكان يواصل تعاونه مع بنك الدم بحملات جديدة

فيلادلفيا نيوز

نظم بنك الإسكان حملة التبرع بالدم الثانية لهذا العام وبمشاركة واسعة من موظفيه على اختلاف مستوياتهم الوظيفية ، بالتعاون مع مديرية المركز الوطني لبنك الدم وبإشراف كادر متخصص .
إذ اعتاد موظفو بنك الإسكان على المشاركة بحملات التبرع بالدم التي ينظمها البنك دورياً ، وذلك مساهمة مباشرة منهم في أنشطة خدمات المجتمع وأبرزها حملات التبرع بالدم ، وذلك رغبة من البنك إدارة وموظفين بتحمل مسؤوليتهم المجتمعية ، وبما يساهم ببناء جسور من الثقة مع المجتمع.
وقد لاقت الحملة إقبالا كبيرا من قبل موظفي البنك على التبرع بالدم ، حيث أشاد مسؤولي بنك الدم بحسن التنظيم مؤكدين أن ليس هناك عطاء يماثل التبرع بالدم لمن يحتاجه من المرضى .
وتأتي هذه الحملة في إطار تعزيز دور البنك وموظفيه تجاه المجتمع المحلي وتماشياً مع الدور الإنساني والمسؤولية المجتمعية للبنك في إطار شراكته وتعاونه مع المؤسسات الوطنية المختلفة، وأهمية البعد الاجتماعي والإنساني لمثل هذه الأنشطة التي تمثل واجبا وطنيا وإنسانيا اتجاه مجتمعنا وأسرتنا الأردنية الكبيرة ، ولما لهذا العمل من جانب خيري وفائدة صحية للموظفين والمجتمع.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com