الخميس , مارس 28 2024 | 2:54 م
الرئيسية / شركات / بنك الإسكان يعلن اسم الرابح بالجائزة الأكبر في السوق المصرفي الأردني

بنك الإسكان يعلن اسم الرابح بالجائزة الأكبر في السوق المصرفي الأردني

فيلادلفيا نيوز

أعلن بنك الإسكان عن الرابح بجائزة نهاية العام 2017 والتي تعد الأكبر على مستوى المملكة لحسابات التوفير وقيمتها مليون وربع مليون دينار ، والتي كانت من نصيب الطالب الجامعي صالح أكرم أحمد خصاونة المدخر لدى بنك الإسكان فرع اربد.

 

وتأكيدا على شفافية ونزاهة إجراءات السحب على الجائزة، أُعلنت نتائج السحب بحضور لجنة إشرافية مكونة من ممثلين عن كل من  وزارة المالية، وزارة الداخلية ، البنك المركزي الأردني ، وعدد من مسؤولي بنك الإسكان.

 

صالح أكرم خصاونة طالب الطب الرابح بالجائزة الكبرى من بنك الإسكان ، والذي غمرته مشاعر الفرح عند تلقيه خبر فوزه بمبلغ مليون وربع مليون دينار ، أعرب عن امتنانه الشديد لبنك الإسكان الذي منحه لقب مليونير قبل أن يحصل على لقب دكتور ، مشيراً أن هذا المبلغ كفيل بتحقيق جميع أحلامه ابتداءً من استكمال دراسته للطب وانتهاءً بفتح عيادة مستقبلاً .

 

وقد أطلق بنك الإسكان بداية العام 2017 برنامج جوائز حسابات التوفير والذي يعتبر الأول على مستوى المملكة من حيث قيمة الجائزة الكبرى وعدد الجوائز التي يقدمها سواء (اليومية، الأسبوعية، الشهرية، إلى جانب جوائزه الكبرى) ، وقد بلغ عدد الرابحين بالجوائز اليومية وقيمتها 999 ديناراً خلال العام الماضي 1,377 رابحاً ، و39 رابحاً أسبوعياً بسيارة “باجيرو” موديل 2017 مجمركة ، و 8 رابحين بالجائزة الشهرية والبالغ قيمتها 100 ألف دينار، و29 رابحاً بجوائز رمضان وهي عبارة عن كيلو ذهب يومياً لكل رابح ، ورابح واحد بجائزة عيد الأضحى وقيمتها 500 ألف دينار، بالإضافة إلى جائزة نهاية العام التي تعد الأكبر في القطاع المصرفي الأردني.

 

وتعقيبا على هذه الجائزة، هنأ الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان، إيهاب السعدي، الرابح بالجائزة الكبرى، وقال  “يعد الإسكان البنك الأول والرائد على مستوى الأردن في تقديم الجوائز لحسابات التوفير التي تهدف إلى تعزيز ثقافة الادخار لدى المواطنين ” ، مؤكداً على وفاء البنك بوعوده لعملائه من خلال عدد الجوائز الأكثر والقيمة الأكبر على مستوى القطاع المصرفي الأردني .

 

وشدد السعدي على حرص بنك الإسكان لتقديم كل ما هو متميز وذا قيمة مضافة عالية  لعملاءه من مختلف الشرائح، مشيراً إلى أن استراتيجية بنك الاسكان تلتزم بتطبيق شعاره “بنكي للحياة” على أرض الواقع ،مبيناً أن العام 2018 سيشهد إطلاق  برنامج متميز لجوائز حسابات التوفير.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com