الخميس , أبريل 25 2024 | 7:31 م
الرئيسية / بلدنا اليوم / بلدية الرصيفة تنفذ حملات تفتيشية على المواد الغذائية

بلدية الرصيفة تنفذ حملات تفتيشية على المواد الغذائية

فيلادلفيا نيوز

نفذت كوادر بلدية الرصيفة ، اليوم الاثنين ، حملات تفتيشية للتحقق من عدم تجاوز السقوف السعرية العليا لعدد من المواد الغذائية والتفتيش على صلاحيتها وطرق عرضها.

وقال رئيس البلدية اسامة حيمور إن كوادر البلدية تواصل حملاتها الرقابية والتفتيشية على الأسواق والمحال التجارية، واستعانت بعدد من الأشخاص للقيام بدور المتسوق الخفي للكشف عن أي تلاعب بالأسعار، وكانوا وسيلة فاعلة للتحقق من صحة الأسعار المعروضة ومعرفة مدى الالتزام بشروط الصحة والسلامة العامة.

وأضاف ، أن هذه الإجراءات تهدف للحفاظ على سلامة المواطنين ومنع استغلالهم، داعيا التجار لمقاطعة السلع التي تورد للسوق بسعر يفوق السعر المثبت؛ حيث سيسهم هذا الإجراء بتخفيض الأسعار ومنع الاستغلال من قبل المورد الرئيسي.

وبين أنه تم خلال الحملة توجيه مخالفات لعدد من المحال بسبب التلاعب بالأسعار وسيتم اتخاذ المقتضى القانوني بحقهم بالايام القادمة كم تم توجيه عدد من الإنذارات للمحال بسبب مخالفتها لشروط السلامة العامة.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com