الأربعاء , مايو 1 2024 | 5:43 م
الرئيسية / اقتصاد / بقرار من مجلس إدارة الموانئ الصناعية…لا اقتطاعات من الرواتب وتقر صرف مكافأت

بقرار من مجلس إدارة الموانئ الصناعية…لا اقتطاعات من الرواتب وتقر صرف مكافأت

فيلادلفيا نيوز

العقبة –  فيلادلفيا نيوز – عمر الصمادي

قرر مجلس إدارة شركة المواني الصناعية الأردنية دفع رواتب جميع الموظفين على شهر نيسان الحالي كاملة دون أي اقتطاع سواء للموظفين على رأس عملهم أو الذين تم تخفيض ساعات عملهم أو الذين خضعوا للتعطيل الكامل وذلك بما يسهم في تقليل الأعباء الاقتصادية على موظفين الشركة.
كما قرر مجلس الإدارة صرف مكافأة للموظفين الذين تواجدوا في مواقع الشركة وعملوا على إدامة العملية الإنتاجية خلال الفترة بين ( 17/3/2020 لغاية 30/4/2020) تقديرا لهم على جهودهم الاستثنائية وسيتم تحديد تفاصيل هذه المكافأة وإجراءاتها في اجتماع مجلس الإدارة القادم.
وفي هذا السياق أشار المدير العام لشركة الموانئ الصناعية بالوكالة خالد القيسي بان هذه القرارات التي اتخذها مجلس الإدارة الموقر تأتي تقديرا للجهود التي بذلها من الموظفين والعاملين في الشركة من اجل إدامة العمل في هذا المرفق ألمينائي الاستراتيجي في خضم الجهود الوطنية لمكافحة فيروس كورونا المستجد منذ وصوله إلى الأردن .
كما وجه القيسي عظيم الشكر إلى رئيس وأعضاء مجلس الإدارة على متابعتهم الحثيثة لأعمال الشركة وتقديم أقصى الإمكانات لتمكينها من أداء الواجبات المناطة بها على الوجه الأكمل
وجدير بالذكر انه وتنفيذا لقانون الدفاع لسنة 1992 وتطبيق حظر التجوال فقد تم استثناء شركة الموانئ الصناعية الأردنية من أوامر التعطيل وذلك استجابة لاحتياجات الاقتصاد الوطني ولاستمرارية المتطلبات الحياتية المهمة.
من جانبهم عبر موظفوا الشركة عن شكرهم وتقديرهم لمجلس إدارتهم ومدير عام الشركة على هذه أللفتة الإنسانية التي تسجل لهم كموقف يبعث على مزيد من الانتماء والولاء للشركة وتعظيم قدراتها الإنتاجية الأمر الذي خفف عن كاهل الموظفين أعباء مالية كبيرة وغرس فيهم الرغبة على العطاء الموصول .

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com