الجمعة , مارس 29 2024 | 12:00 ص
الرئيسية / stop / بدء استقبال طلبـات دعم الخبز الأربعاء

بدء استقبال طلبـات دعم الخبز الأربعاء

فيلادلفيا نيوز

قال الناطق الإعلامي باسم دائرة ضريبة الدخل والمبيعات موسى الطراونة أنه سيتم البدء باستقبال طلبات دعم الخبز الكترونياً، اعتبارا يوم الاربعاء المقبل الموافق 20 شباط .

وأوضح الطراونة في تصريح يوم أمس الاحد بأن جميع الأردنيين يحق لهم تقديم الطلبات ما عدا الفئات المستثناة وهي: موظفو القطاع الحكومي والأمني، والمتقاعدون المدنيون، والعسكريون، ومتقاعدو الضمان الاجتماعي، الذين سيحصلون على الدعم بشكل مباشر من خلال رواتبهم.

وبين الطراونة أن الدائرة تجري حاليا كافة الترتيبات والتجهيزات اللازمة لبدء استقبال طلبات دعم الخبز الكترونيا، وسيكون النظام مهيأ يوم الاربعاء لاستقبال كافة الطلبات، مشيرا أن تقديم الطلبات يجب أن يكون بواسطة الرقم المدني من دفتر العائلة.

وكان مجلس الوزراء قد قررالاسبوع الماضي الموافقة على صرف الدعم النقدي المباشر( دعم الخبز ) لعام 2019 لمستحقيه خلال العام الحالي وبنفس قيم الدعم التي تم اعتمادها لسنة 2018 . حيث سيتم صرف الدعم لمنتفعي صندوق المعونة الوطنية بواقع 33 دينارا للفرد ، في حين تبلغ قيمة الدعم لبلقي المستحقين 27 دينارا للفرد .
يذكر أن مجلس الوزراء قرر بداية 2018، صرف دعم نقدي للأسر الأردنية التي لا يزيد مجموع دخل أفرادها عن 12 ألف دينار سنوياً، وللأفراد الذين لا يزيد دخلهم السنوي عن 6 آلاف دينار أردني.

وحررت الحكومة أسعار الخبز في شهر كانون الثاني 2018، حيث حُدد سعره بواقع 32 قرشا للخبز العربي الكبير، و40 قرشا للخبز العربي الصغير. (الدستور)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com