الجمعة , أبريل 19 2024 | 2:44 ص
الرئيسية / من هنا وهناك / بالصور : الإتحاد العربي لتنمية الموارد البشرية ينهي أعمال مهرجان تمكين

بالصور : الإتحاد العربي لتنمية الموارد البشرية ينهي أعمال مهرجان تمكين

 

فيلادلفيا نيوز

إختتم يوم أمس فعاليات مهرجان تمكين والذي ينظمه الإتحاد العربي لتنمية الموارد البشرية في فندق القدس الدولي في عمان والذي إستمر لمدة خمشة أيام من تاريخ 17-22 كانون الثاني 2017 , والذي جاء إحياءاً لذكرى وفاة رائد التنمية البشرية في الوطن العربي الدكتور ” إبراهيم الفقي ” وذلك لحسّها بالمسؤولية الإجتماعية التي أخذها الإتحاد العربي لتنمية الموارد البشرية .

الإتحاد العربي لتنمية الموارد البشرية هي شركة ذات مسؤولية محدودة , تأسست عام 2013 وتعنى بعقد البرامج المختصة في التنميه  البشرية والعلوم المالية والإدارية , رؤيتها أن تكون الرقم الصعب في صناعة التغيير وتطمح للوصول إلى العالمية ليكون للإسم من هذا نصيب , رسالتها هي تقديم أفضل التدريبات بمقاييس ومعايير عالمية وذلك من خلال إستقطاب أفضل المدربين من مختلف الدول العربية لضمان جودة التدريب في تقديم المعلومة والمهارة .

 

حيث تم طرح 5 مواضيع هامة قدمها خبراء في مجال التدريب وبإسلوب مميز أذهل الحضور , حيث أشاد الحضور بإحترافية التقديم والأسلوب في طرح المواضيع الهامة والتي لمسها المشاركون خلال البرنامج .

 

وقد ألقى الدكتور زياد المومني كلمة أشاد فيها بالدور الحيوي الذي يقوم به الإتحاد العربي  بضرورة التغيير الشخصي لكل فرد في المجتمع لنصل إلى مجتمع قادر على العطاء وبالتالي الإنعكاس الإيجابي تجاه الوطن .

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com