الخميس , مايو 2 2024 | 8:29 ص
الرئيسية / السلايدر / انقاذ 89 شخصا حاصرتهم مياه الامطار

انقاذ 89 شخصا حاصرتهم مياه الامطار

فيلادلفيا نيوز

 

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني منذ بداية المنخفض الجوي و حتى الساعة العاشرة  من صباح السبت مع (128) حالة  مداهمة مياه الأمطار   لبعض المنازل بينما تم تأمين (89) شخصا حاصرتهم مياه الأمطار  إلى أماكن آمنه نتيجة لارتفاع منسوب المياه في بعض المناطق المنخفضة.

وبينت أدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في الدفاع المدني، ان كوادر الدفاع المدني تعاملت خلال ذات الفترة مع  (25) حالة ولادة في مختلف محافظات المملكة بعضها أجريت داخل سيارات الإسعاف وبعضها الأخر داخل المستشفيات القريبة تكللت جميعها وبحمد الله بالنجاح  .

وبنيت إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي أن فرق الدفاع المدني في كافة المديريات تعاملت مع حوادث السير وجنوح المركبات عن الطرق الرئيسة والفرعية وتامين  العديد من الأشخاص للذين لم يتمكنوا من مواصلة مسيرهم بمركباتهم نتيجة ارتفاع منسوب المياه فضلاً عن تقديم الإسعافات للحالات المرضية الطارئة.

واكدت ضرورة انتهاج السلوك الوقائي السليم وخاصة أثناء السير على الطرقات نتيجة لتشكل الضباب الكثيف  وتدني مدى الرؤية الأفقية ، والابتعاد عن أماكن تشكل السيول والمناطق المنخفضة .

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com