الجمعة , أبريل 26 2024 | 11:41 ص
الرئيسية / رياضة / انطلاق فعاليات بطولة ” القدس عربية لخماسي قدم الكليات”

انطلاق فعاليات بطولة ” القدس عربية لخماسي قدم الكليات”

فيلادلفيا نيوز

 

 انطلقت في كلية القدس بعمان الأربعاء بطولة القدس عربية لخماسي كرة القدم، والتي ينظمها الإتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة.

وشهدت البطولة التي رعى فعالياتها عميد كلية القدس الدكتور أيمن مقابلة في أولى أيامها  إقامة مباريات لفرق المجموعتين الثانية والرابعة.

وأسفرت النتائج بين الفرق المتنافسة عن فوز فريق كلية عمان الجامعية على كلية عجلون بنتيجة (4) إلى (3)، وفوز كلية الأميرة رحمة الجامعية على كلية إربد الجامعية بنتيجة (4) إلى (1)، بالاضافة إلى فوز كلية الحصن الجامعية على أكاديمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني للحماية المدنية بنتيجة (7) إلى (2).

ونجح فريق كلية الهندسة التكنولوجية بالفوز على كلية الأمير فيصل بنتيجة (9) إلى (5).

رئيس الإتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة الدكتور معاذ الحياري أشار إلى أهمية هذه البطولة التي تحمل إسم ” القدس عربية” كتعبير من الرياضيين الطلبة عن الإيمان بأحقية العرب والفلسطينيين بالقدس، مبيناً أن القدس والرعاية الهاشمية الموصولة لها هي حق أبدي خالد يؤمن فيه الشباب الجامعي والرياضي.

ولفت رئيس اللجنة االفنية للإتحاد الدكتور أحمد العواملة إلى أن هذه البطولة هي جزء من خطة نشاطات الإتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة للعام الجامعي الحالي، مبيناً أن شهر نيسان سيشهد إقامة بطولة سباق اختراق الضاحية الذي حمل عنوان ” الاستقلال” كتأكيد للمعاني السامية لهذه المناسبة الوطنية.

بدوره بين رئيس قسم النشاط الرياضي للكليات في جامعة البلقاء التطبيقية خالد عربيات أن هذه البطولة ستستمر لمدة (10) أيام وستشهد منافساتٍ قويةٍ بين الفرق المشاركة، وستقام فعالياتها كافة في كلية القدس.

يذكر أن لجنة البطولة التحكيمية تكونت من الدكتور أحمد العواملة رئيساً والحكام العامين الدكتور صبحي قبلان والدكتور منور أبو هزيم وصايل الجالودي وحنان أبو عرابي ورهام أبوالراغب وخالد الحشوش ممثلاً للكلية.  

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com