الأحد , أبريل 28 2024 | 9:42 ص
الرئيسية / stop / انطلاق فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال  في جامعة الزيتونة الاردنية 

انطلاق فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال  في جامعة الزيتونة الاردنية 

فيلادلفيا نيوز  

انطلقت في رحاب جامعة الزيتونة الأردنية فعاليات الاسبوع العالمي لريادة الأعمال لعام 2023، والتي استهلتها الجامعة بمحاضرة الرشاقة الريادية واليقظة الاستراتيجية التي ألقاها الدكتور بلال الوادي عضو هيئة التدريس بالجامعة ونائب رئيس الجمعية الأردنية لريادة الأعمال.

 

يهدف الأسبوع العالمي لريادة الأعمال والذي نظمت فعالياته عمادة شؤون الطلبة / مكتب الارشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين بالتعاون مع مركز الملكة رانيا للريادة للاحتفاء بالمبتكرين وإطلاق العنان للتجارب الشبابية الريادية والابداعية ويشارك في فعالياته سنوياً العديد من الهيئات الحكومية والمؤسسات الوطنية بهدف تعزيز ثقافة ريادة الأعمال عبر الأوساط الشبابية وعموم فئات المجتمع وتوعيتهم بدورها في دعم الاقتصاد الى جانب تسليط الضوء على محاور فكرية وتجارب ريادية.

 

واستعرض الدكتور الوادي أهم الأدوات والمنهجيات العالمية في الرشاقة الريادية والتي حققت قصص نجاح مميزة في الاسواق، بالإضافة إلى تعريف الحضور بالمسميات الحديثة المرتبطة بالمشاريع الريادية والبتكار، مبيّناً أهمية امتلاك الطموح والشغف الريادي والذي يشكّل قيمة مضافة وميزة تنافسية للنجاح.

 

ودعا الدكتور الوادي المشاركين للسعي نحو النجاح المستدام وليس المؤقت، والعمل بذكاء أكثر وليس بجهد أكبر.

 

وحضر المحاضرة مدير مكتب الارشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين بصندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية في الجامعة السيدة حنان مرعي ومدير مركز الريادة والابتكار وأعضاء الهيئتين التدريسية والادارية والطلبة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com