الخميس , مارس 28 2024 | 10:51 ص
الرئيسية / بلدنا اليوم / انخفاض على درجات الحرارة وفرصة ضعيفة لتساقط الامطار

انخفاض على درجات الحرارة وفرصة ضعيفة لتساقط الامطار

فيلادلفيا نيوز

 

يطرأ نهار اليوم الجمعة انخفاض ملموس على درجات الحرارة بحيث تسجل حول معدلاتها الطبيعية، وتكون الأجواء ربيعية معتدلة فوق المرتفعات الجبلية ومناطق البادية والسهول، دافئة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة في شمال المملكة،مع فرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة من الامطار في ساعات الصباح في اقصى شمال المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

وفي ساعات المساء والليل تكون الأجواء باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية والسهول، لطيفة في الأغوار والبحر الميت،مع ظهور غيوم منخفضة الارتفاع، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وبحسب دائرة الأرصاد الجوية تبقى الأجواء يوم السبت ربيعية معتدلة فوق المرتفعات الجبلية ومناطق البادية والسهول،دافئة في الأغوار والبحرالميت والعقبة، مع ظهور غيوم متوسطة وعالية الارتفاع،الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

اما يوم الاحد تستمر الأجواء ربيعية معتدلة فوق المرتفعات الجبلية ومناطق البادية والسهول، دافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم متوسطة وعالية الارتفاع ،والرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة احيانا.

يوم الاثنين يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة، مع بقاء الاجواء ربيعية معتدلة في المناطق الجبلية والسهول ومناطق البادية، ودافئة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم متوسطة وعالية الارتفاع والرياح شرقية الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

درجات الحرارة المتوقعة في عمان خلال الثلاثة أيام المقبلة من 7 الى 21 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 8 الى 20 وفي المناطق الوسطى من 8 الى 19 وفي المناطق الجنوبية من 18 الى 22 درجة مئوية وفي مدينة العقبة من 18 الى 30 درجة مئوية.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com