الثلاثاء , أبريل 16 2024 | 6:01 م
الرئيسية / السلايدر / انتظار نتائج فحص كورونا لـ 60-80 عينة

انتظار نتائج فحص كورونا لـ 60-80 عينة

فيلادلفيا نيوز

قال الناطق باسم اللجنة الوطنية للأوبئة الدكتور نذير عبيدات، السبت، إن نتائج فحوصات كورونا لـ 60-80 عينة ستظهر اليوم، ويتم عمل الفحوصات على مدى 24 ساعة.

وأضاف أنه “لم يطرأ تغير مفاجئ على حالة المرضى الصحية حتى الآن، وهناك 14 حالة في مستشفى الملك المؤسس، وحالة واحد تعاني من التهاب رئوي، وحالة أخرى يحتمل إصابتها بالتهاب رئوي بسيط أيضاً”، وفقا لما نقلت قناة المملكة.

“في مستشفى الأمير حمزة المرضى في حالة ممتازة، باستثناء حالتين يعانون من التهابات رئوية، ولم يطرأ أي تدهور على حالتهم الصحية”، وفق عبيدات.

وأوضح أن الحالات المحجور عليها في فنادق البحر الميت والفنادق في عمّان جميعهم في حالة ممتازة، ولم يثبت وجود أي إصابة في هذه الفنادق، وأن هناك حالتين في الحجر الصحي سابقاً ممن ثبتت إصابتهم قادمون من الخارج بعد أن طبق عليهم الحجر الصحي.

“فرق وزارة الصحة المختصة بمتابعة وضع المخالطين ما زالت تبحث عن سبب إصابة حالة لم يتبين مصدر إصابتها بعد، وتتم متابعة هذا الموضوع اليوم”.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com