الخميس , أبريل 18 2024 | 2:02 م
الرئيسية / منوعات / امرأة تبتلع 9000 دولار لتحرم منها زوجها السابق

امرأة تبتلع 9000 دولار لتحرم منها زوجها السابق

فيلادلفيا نيوز

 

نقلت امرأة في كولومبيا إلى المستشفى وهي تعاني من آلام شديدة، بعد أن ابتلعت مبلغ 9 آلاف دولار على شكل أوراق نقدية قيمة كل منها 100 دولار، وذلك لحرمان زوجها السابق من الحصول على نصف المبلغ.

وكانت ساندرا ميلينا ألميدا قد وصلت إلى مستشفى سانتدنر الجامعي في مدينة بواكارامانغا، وهي تشكو من آلام في البطن، وسرعان ما أدرك الأطباء أنها تعاني من انسداد في المعدة، ونقلت على الفور إلى غرفة العملية، وكانت المفاجأة عندما وجد الأطباء كمية كبيرة من العملات النقدية داخل معدتها.

وتمكن الأطباء من إخراج معظم العملات النقدية من فئة 100 دولار من معدة ساندرا، إلا أن بعضها كان قد شق طريقه إلى الأمعاء الغليطة ليخرج بشكل طبيعي، بحسب موقع أوديتي سنترال.

ولأن العثور على مبلغ من المال داخل معدة مريض ليس بالأمر المعتاد، تم استدعاء الشرطة إلى المستشفى، وبعد استجواب ساندرا عقب تماثلها للشفاء، تبين أن الأمر لا ينطوي على عمل إجرامي، بقدر ما هو تصرف يائس من قبلها.

واعترفت ساندرا أنها كانت تجمع المال مع زوجها السابق للانتقال إلى بنما، لكن الأمور لم تسر على ما يرام، وأدى خلاف بين الزوجين إلى انفصالهما، وراح الزوج يطالب بنصف المال الذي جمعاه من بيع الأثاث والدراجات والبضائع الأخرى.

ولم تكن ساندرا ترغب بإعطاء زوجها السابق نصيبه من المال، فقررت أن تبتلع المبلغ، وقامت بلف العملات الورقية في رقائق من البلاستيك، قبل أن تبتلعها. لكن ساندرا سرعان ما شعرت بآلام شديدة، واضطرت للتوجه إلى المستشفى.

وبعد التأكد من روايتها، قررت الشرطة إخلاء سبيل ساندرا وعدم توجيه أية تهمة لها، وأخرجت من المستشفى في وقت لاحق وقد تعافت بالكامل، واستعادت مبلغ 5700 دولار.  

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com