الخميس , أبريل 25 2024 | 6:31 م
الرئيسية / السلايدر / الوحدات يفوز على الفيصلي بهدفين نظيفين

الوحدات يفوز على الفيصلي بهدفين نظيفين

فيلادلفيا نيوز

أنهى الوحدات قمة دوري المحترفين أمام غريمه التقليدي الفيصلي بثنائية نظيفة في المباراة التي احتضنها ستاد عمان الدولي لحساب الجولة الثالثة مساء الجمعة  أمام 14310 مشجعين.

وسجل هدفي الوحدات كل من بهاء فيصل في الدقيقة 12 وعبد الله ذيب 82.

وبهذا الفوز رقع الوحدات رصيده النقطي إلى 5 نقاط وصعد للمكرز الثاني بينما تجمد رصيد عند 4 نقاط وتراجع للمركز السادس.

الفيصلي (صفر) الوحدات (2)

بدأت المباراة قوية من الطرفين وتبادلا الهجمات منذ اللحظات الأولى من صافرة البداية وذلك حينما مرر وسف الرواشدة كرة بينية حاول معها لوكاس لكن دفاعات الوحدات أبعدت الخطورة عن المرمى رد الوحدات بهدمة مرتدة حينما صلت الكرة إلى حمزة الدردور الذي توغل ليواجه المرمى لكن الكرة طالت عليه في اللحظات الأخيرة ليمسكها معتز ياسين بسهولة.

الفيصلي اعتمد في طلعاته الهجومية على تحركات كل من إبراهيم دلدوم وبهاء عبد الرحمن وخليل بني عطية ويوسف الرواشدة ودومينيك مندي وأكرم الزوي في محاولة لزج رأس الحربة لوكاس بالكرات العرضية من الأطراف، في الجانب الاخر اعتمد لاعبو الوحدات على إغلاق منافذهم الدفاعية والاعتماد على الهجمات المرتدة في محاولة لاستغلال سرعة حمزة الدردور وفهد اليوسف وبهاء فيصل ليمرر حمزة الدردور كرة إلى بهاء فيصل الذي هيأ الكرة لنفسه وسددها من على مشارف منطقة الجزاء في الزاوية العليا على يسار معتز ياسين معلنا الهدف الأول للوحدات في الدقيقة 12.

بعد الهدف إمتد لاعبوا الفيصلي نحو المناطق الأمامية لكن دفاعتا لوحات أغلقت منافذها الدفاعية وشدت الثغرات المؤدية إلى مرمى شفيع لتنتهي الهجمات الزرقاء بعيدة بعيد عن مرمى شفيع، لتكون اخطر الفرص تسديدة إبراهيم دلدوم التي مرت بجوار القائم الايسر لمرمى شفيع، وأرسل إبراهيم دلدوم كرة عرضية من ضربة حرة مباشرة أبعدها شفيع في الوقت المناسب، وسدد أكرم الزوي كرة قوية امسكها شفيع على دفعتين، رد الوحدات حينما واجه فهد اليوسف المرمى وراوغ الحارس لكنه بالغ في لمحافظة على الكرة لتطول كرته وتبتعد عن المرمى الخالي.

مر الوقت على الطرفين من دون تعديل على النتيجة أو الأداء لتبقى السيطرة زرقاء لكن بدون تهديد حقيقي على المرمى مع طلعات هجومية مرتدة كانت أكثر حرارة من طلعات الفيصلي الذي تحصل على ضربة حرة مباشرة من مكان مثالي انبرى لها بهاء عبد الرحمن وسددها قوية على يسار الحارس عامر شفيع لكن الأخير أبعدها بقبضة يديه، ولتبقى النتيجة على حالها حتى نهاية الشوط الأول.

الشوط الثاني

مع بداية الشوط الثاني كاد إحسان حداد أن يعزز تقدم فريقه حينما استلم كرة بهاء فيصل البينية ليسددها زاحفة من داخل المنطقة لكنها حادت عن المرمى بقليل، ليستمر الفريقان على نفس النهج من خلال ماولات زرقاء بالتقدم ومحاولات خضراء في سد الثغرات الدفاعية المؤدية إلى مرمى شفيع، ليرسل دلدلوم كرة عرضية من ضربة حرة مباشرة طار لها بني عطية وسددها برأسه لكن فوق مرمى شفيع، رد الوحدات بهجمة منسقة فأرسل فهد اليوسف كرة بينية وضعت الدردور في مواجهة المرمى ليسدد الأخير الكرة نحو المرمى لكن تألق عبد الستار أنقذ فريقه لحول الكرة إلى ركنية طال انتظار تنفيذها بسبب عبوات الماه التي انهالت على أرض الملعب.

مع مرور الوقت زج مدرب الفيصلي بورقة مهدي علامة بدلا من دومينيك في محاولة لتعزيز منطقة العمليات وفي محاولة لكسر الجدار الدفاعي للأخضر الذي استمر في طلعاته المرتدة حيث حصل على ضربة حرة مباشرة ليسددها الياس فوق المرمى، وسدد سعيد مرجان كرة قوية من خارج المنطقة عانقت الشباك الخارجية لمرمى عبد الستار.

في الدقائق الأخيرة زج مدرب الوحدات بورقة عبد الله ذيب بدلا من بهاء فيصل وزج مدرب الفيصلي بورقة محمد الشيشاني بدلا من أكرم الزوي، لكن الوحدات عزز تقدمه حينما توغل حمزة الدردور وواجه المرمى ليمرر الكرة إلى المتحفز عبد الله ذيب ولذي بدوره سددها زاحفة في الشباك معلنا الهدف الثاني للوحدات في الدقيقة 82.

بعد الهدف زج مدرب الوحدات بورقة احمد عبد الحليم بدلا من سعيد مرجان ليمر الوقت سريعا على الفيصلي الذي بدا الارتباك واضحا في أداء لاعبيه حصوصا ان الدقائق المتبقية كانت قليلة لتبقى النتيجة على حالها ولينتهي اللقاء بفوز الوحدات على الفيصلي 2-1.

مثل الفيصلي: معتز ياسين، إبراهيم الزواهرة، ياسر الرواشدة، عدي زهران، إبراهيم دلدلوم، بهاء عبد الرحمن، خليل بني عطية، يوسف الرواشدة، دومينيك مندي، أكرم الزوي، لوكاس.

مثل الوحدات: عامر شفيع، طارق خطاب، باسم فتحي، عمر قنديل، احمد الياس، رجائي عايد، سعيد مرجان، احسان حداد، فهد اليوسف، حمزة الدردور، بهاء فيصل.

أدار اللقاء طاقم حكام عماني مكون من: ويتكون طاقم الحكام العماني من أحمد الكاف للساحة وساعده كل من حمد المياحي وراشد بن حمد للراية وخالد الشيدي حكما رابعا.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com