الجمعة , مارس 29 2024 | 4:22 ص
الرئيسية / السلايدر / النائب أبو هليل تعتذر عن “الصور المسيئة”

النائب أبو هليل تعتذر عن “الصور المسيئة”

فيلادلفيا نيوز

اعتذرت النائب عليا أبو هليل عن نشرها صورا خلال جلسة مجلس النواب أمس الأربعاء، اعتبرت مسيئة، فيما كانت تعتقد النائب أنها لمدارس في العقبة.

وقالت أبو هليل في حديث لـ”الغد”، اليوم الخميس، إن أحد الأشخاص أرسل لها الصور وقام بتضليلها على أنها صور لمدارس في العقبة وتعكس تردي أوضاعها.

وأوضحت أن من أرسل لها الصور المسيئة ضمّن من بينها صورا لمدرسة سلمان الفارسي في منطقة الشلالة التقطت العام الماضي، نافية أن يكون مُرسل الصور نائبا أو تربويا.

وأشارت أبو هليل إلى أن ما حدث قصد منه لفت انتباه الحكومة ومجلس النواب إلى واقع التربية والتعليم.

وكانت أبو هليل عرضت خلال جلسة أمس صورا لمدارس تعاني من أوضاع متردية، وادعت أنها من العقبة الأمر الذي رفضته الحكومة ورئاسة مجلس النواب على الفور.

وفي سياق متصل عقد مدير التربية والتعليم في العقبة الدكتور جاسر الرواشدة مؤتمرا صحفيا في العقبة تحدث فيه عما نشرته النائب أبو هليل، نافيا جملة وتفصيلا أن تكون معلومات النائب تمت إلى الحقيقة بصلة.

ودعا الرواشدة إلى ضرورة توخي الدقة في الحصول على المعلومة وهي متوفرة لمن يريد الحصول عليها، شاكرا للنائب أبو هليل اعتذارها للأردنيين جميعا.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com