الإثنين , مايو 6 2024 | 1:16 م
الرئيسية / السلايدر / المهندسون الزراعيون في امانة عمان يعلقون اضرابهم عن الطعام

المهندسون الزراعيون في امانة عمان يعلقون اضرابهم عن الطعام

فيلادلفيا نيوز

قالت نقابة المهندسين الزراعيين ان المهندسين الزراعيين العاملين في أمانة عمان الكبرى قرروا تعليق اضرابهم عن الطعام والذي كان مقررا يوم غد الى اشعار آخر.
وقال المعتصمون في بيان لهم “أننا وقوفا مع الوطن وتقديرا منا للظرف العام الذي نعيشه جميعا بالحزن والألم على شهدائنا في فاجعة البحر الميت قررنا تعليق تنفيذ اضرابنا عن الطعام والذي كنا قد قررنا في اجتماع سابق ان نبدأه غدا الثلاثاء 30/10 وحتى الاستجابة لمطالبنا”.
و اكد المعتصمون أن الوطن لا يتقدم عليه شيء, و انه امام مصابنا الجلل تتضاءل كل المطالب التي نريدها, فاليوم نحن نقف إلى جانب الوطن حتى نستعيد عافيتنا جميعا مع تأكيدنا أننا لن نترك حقوقنا أبدا وستظل خياراتنا مفتوحة في التعامل مع تجاهل المسؤولين على كافة الصعد حتى يتم تحقيق مطالبنا الوظيفية في امانة عمان الكبرى.
وبين المعتصمون أن هذا التعليق يعطي الحكومة والامانة فرصة من الوقت لمراجعة مطالبنا والاستجابة لها, فنحن المهندسون الزراعيون العاملون في امانة عمان الكبرى نرسل اليوم رسالة ايجابية فهل يتم التقاطها وانهاء هذه الازمة.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com