الجمعة , مارس 29 2024 | 5:18 ص
الرئيسية / السلايدر / الملك والرئيس الفلبيني يتابعان تمريناً عسكرياً في مركز الملك عبدالله الثاني لتدريب العمليات الخاصة

الملك والرئيس الفلبيني يتابعان تمريناً عسكرياً في مركز الملك عبدالله الثاني لتدريب العمليات الخاصة

فيلادلفيا نيوز

تابع جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، يرافقه الرئيس الفلبيني رودريغو دوتيرتي الخميس، في مركز الملك عبدالله الثاني لتدريب العمليات الخاصة “KASOTC”، مجريات التمرين العسكري لمكافحة الإرهاب “الرد الحاسم” الذي نفذته مجموعة الملك عبدالله الثاني للعمليات الخاصة.

واشتمل التمرين الذي بني على فرضية احتلال مجموعة إرهابية هدفاً في قرية حدودية، على عمليات الاستطلاع ونقل القوة المشتركة بين عناصر مكافحة الإرهاب ومجموعة القوات الخاصة، والقدرات الخاصه K9، والمسعفين الفوريين الميدانيين، ورمايات القناصين جواً بالطائرات العمودية المقاتلة، وعمليات إنزال الحبل السريع، والتي أظهرت الدقة والمهارة العالية للمشتركين في تطهير الهدف من العناصر الإرهابية.

واستعرض جلالته والرئيس الفلبيني، خلال الزيارة إلى المركز، الصناعات الدفاعية الأردنية بمختلف مجالاتها من خلال معرض اشتمل على أبرز منتجات مركز الملك عبدالله الثاني للتصميم والتطوير “KADDB” الرئيسية مثل الأنظمة الأرضية، والأنظمة الذكية، والأسلحة والذخائر، والإلكترونيات والإلكتروبصريات والطائرات المعدلة حسب الطلب، والمهمات والمعدات التي تختص في مكافحة الإرهاب المستخدمة في القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي والأجهزة الأمنية في المملكة ودول الجوار والعالم.

وحضر التمرين رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات، وعدد من ضباط القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com