الخميس , مارس 28 2024 | 11:19 م
الرئيسية / شركات / الملكية الأردنية تحسن خدمات الطعام المقدمة لمسافري درجة ” كراون”

الملكية الأردنية تحسن خدمات الطعام المقدمة لمسافري درجة ” كراون”

فيلادلفيا نيوز

أدخلت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية تحسينات جديدة على قائمة الطعام المقدمة للمسافرين على درجة رجال الأعمال (كراون) والتي باشرت الشركة بعرضها أمام مسافريها اعتباراً من تاريخ الأول من شهر تموز الجاري .
وتأتي هذه التحسينات والتي تنفذها الشركة دورياً بالتعاون مع الشركة الأردنية لتموين الطائرات (دناتا) في إطار مساعي الملكية الأردنية المستمرة لتطوير خدمات الطعام المقدمة لجميع المسافرين على رحلاتها في الدرجتين السياحية ورجال الأعمال، حيث جاء تطوير الوجبات الجديدة منسجما مع طبيعة ومكونات الوجبات الساخنة التي تقدم لركاب درجة رجال الأعمال.
 وشملت التحسينات اضافة خيارات جديدة من الطعام وتعزيز أطباق المقبلات والحلويات المرافقة للوجبات الساخنة ورفدها بمزيد من الأصناف المميزة والتي حرصت الشركة على أن تكون مناسبة لأذواق جميع المسافرين من مختلف الجنسيات والثقافات العربية والعالمية .
واحتوت الوجبات المطورة أنواعاً مختلفة يمكن للمسافر أن يختار منها بين الأطباق العربية أو الغربية؛ مثل سمك السالمون المدخن وأسماك الجمبري والكلاماري والروست بيف بالإضافة إلى المأكولات الشرقية مثل ورق العنب والمتبل والتبولة والشنكليش وغيرها.
وسيتم تقديم هذه الوجبات للمسافرين على دورات زمنية قصيرة تتبدل بمعدل مرة كل أسبوعين، بحيث تختلف أطباق الرحلات المغادرة عما هو متوفر على الرحلات القادمة لكل وجهة من الوجهات المعنية على شبكة الملكية الأردنية .
المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر أكد حرص الشركة على الإستمرار في تحسين جميع الخدمات الجوية والأرضية التي توفرها الشركة لمسافريها، وبما يتناسب مع سمعة هذه الشركة العالمية المرموقة وتقديرها لمسافريها، ومن ذلك تطوير وجبات الطعام على الرحلات المختلفة بالتعاون مع شركة (دناتا).
 وأشار أن التحسينات التي نحن بصدد الإعلان عنها الآن جاءت إستجابة لرغبات المسافرين والمقترحات التي تلقتها الملكية الأردنية منهم بوسائل عديدة وحرصت على تلبيتها بالشكل الذي يتطلعون إليه ويوفر لهم تجربة سفر فريدة ومليئة بالراحة والمتعة التي طالما عُرفت بها رحلات الملكية الأردنية .
ودعا بيشلر المسافرين إلى مواصلة تزويد الملكية الأردنية بإقتراحاتهم وملاحظاتهم البناءة الهادفة إلى تمتين علاقات التواصل والإتصال بين الشركة وعملائها، مؤكداً أن الملكية الأردنية ترغب بالإستماع لمسافريها دائماً في كل الجوانب ذات العلاقة بالخدمات الجاري تطويرها بشكل مستمر .
طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com