الأربعاء , مايو 8 2024 | 5:31 م
الرئيسية / السلايدر / الملكة رانيا: على العالم استقبال اللاجئين بأذرع مفتوحة

الملكة رانيا: على العالم استقبال اللاجئين بأذرع مفتوحة

فيلادلفيا نيوز

 

قالت جلالة الملكة رانيا العبدالله وبمناسبة اليوم العالمي للاجئين وعبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر بأن اللاجئين يضطرون للهرب حفاظا على حياتهم يبحثون عن الامان.

وعلى وسم ‘#مع_اللاجئين’ الذي اطلقته الامم المتحدة اكدت الملكة بأن على العالم ان يجدد التزامه باستقبالهم بأذرع مفتوحة بدلا من الابواب المغلقة.

وكتبت جلالتها :’في ظل الخوف والخسائر التي لا يمكن تصورها، يضطر اللاجئون للهروب حفاظا على حياتهم وبحثا عن الأمان بعيدا عن أوطانهم. بمناسبة اليوم العالمي للاجئين، لا زال أمام العالم الفرصة ليجدد التزامه باستقبالهم بأذرع مفتوحة بدلا من الأبواب المغلقة #مع_اللاجئين’.

وكانت الامم المتحدة قد اطلقت وسم مع اللاجئين في اليوم العالمي للاجئين، وقال الامين العام للامم المتحدة انطونيو غوتيريس بأن هناك اليوم أكثر من 68 مليون لاجي ومشرد داخليا في جميع أنحاء نتيجة لحالات النزاع أو الاضطهاد.

واكد غوتيريس بأن ‘هذا العام، سيُعرض على الجمعية العامة للأمم المتحدة ‘اتفاق عالمي بشأن اللاجئين’.وسيتضمن هذا الميثاق سبل المضي قدما وإقرارا بالمساهمات التي يقدمها اللاجئون إلى المجتمعات التي تستضيفهم’.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com